ستاتشر: أول فيلم في تاريخ السنيما المصرية يفوز بجائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان
سينما ومسلسلات
ستاتشر: أول فيلم في تاريخ السنيما المصرية يفوز بجائزة ...
جميلة عوض: لازم أعيش رغم البهاق!
سينما ومسلسلات
جميلة عوض: لازم أعيش رغم البهاق!
0 LIKES

دعوى قضائية ضدّ أحمد فلوكس بقيمة 10 مليون جنيه... من الذي رفعها؟!

الجمعة, 30 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
دعوى قضائية ضدّ أحمد فلوكس بقيمة 10 مليون جنيه... من الذي رفعها؟!

أجلّت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد فلوكس في الدعوى القضائية التي أقامتها  لاعبة النادي الأهلي نيلي الشرقاوي، التي طالبته بتعويض قدره 10 مليون جنيه. والدعوى أتت على خلفية شتم فلوكس للشرقاوي التي رفضت حضور الفنان المغربي سعد لمجرد للقاهرة وتنظيمه لحفلة غنائية.

تعرّض الشرقاوي للتنمّر والتحرّش!

كشفت أوراق الدعوى أنه بتاريخ 15 أكتوبر 2020، نشر فلوكس منشور على فايسبوك للترحيب ودعم الفنان المغربي سعد لمجرد، لكن الشرقاوي اعترضت على ذلك، بسبب اتهامه بقضايا تحرش. فردّ عليها فلوكس مما تسبب في تعرضها "للسب والقذف" حسب قولها، بالتالي تعرّضت للشتم والتنمر على صفحة الفنان.

وبحسب أوراق الدعوى: "بسبب ما حدث امتنعت المدعية عن الذهاب للنادي الأهلي بسبب التنكر الذي تتعرض له، منا أفقدها دخلها من النادي، وكان لها فيلم بعنوان " رسالة حب إلى العالم" تقوم فيه بدور البطولة، الا انها فقدت دورها، لأن كل من يراها يريد التحرش بها، بسبب تشويه سمعتها، وهذا ضرر ثابت يستوجب التعويض عنه".

أحمد فلوكس يعتذر من حبيبته ديالا مكي... ويهدّد الصحفيين!

وعليه أقامت المدعية الدعوى القضائية، وطالبت فلوكس بتعويض قدره 10 مليون جنيه، تعويضاً عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابتها جراء الموقف الذي وضعت فيه، مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة. من جهته، وجّه فلوكس رسالة غامضة بعد الدعوى القضائية، وكتب عبر حسابه الرسمي على انستقرام، تكلّم فيها عن ظلم وغدر وانه قريبا سيكشف الحقيقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on