دعوى قضائية ضدّ أحمد فلوكس بقيمة 10 مليون جنيه... من الذي رفعها؟!
يوميات المشاهير
دعوى قضائية ضدّ أحمد فلوكس بقيمة 10 مليون جنيه... من ا...
كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!
يوميات المشاهير
كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!
0 LIKES

جميلة عوض: لازم أعيش رغم البهاق!

الجمعة, 30 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جميلة عوض: لازم أعيش رغم البهاق!

تصدرت حكاية "لازم أعيش" التي تقوم ببطولتها النجمة الشابة جميلة عوض مواقع التواصل الاجتماعي. فحكاية جميلة التي تسجد دور فتاة مصابة بمرض البهاق، الا انّ أول حلقاته لاقت ردود فعل قوية واهتمام كبير من  قبل الجمهور. وأعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن شخصية نور، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من تقديم هذه الشخصية. كما نشرت جميلة صورة لها من المسلسل، عبر حسابها على إنستقرام وعلّقت: "الأصعب من المرض .. إنه يكون مالوش علاج".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on

ما هو مرض البهاق أعراضه؟

مرض البهاق يسبب فقدان لون الجلد في شكل بقع. وعلاجه قد يؤدي إلى استعادة لون الجلد المتضرر ولكنه لا يمنع استمرارية فقدان لون الجلد أو حدوثه مرة أخرى، وهو ومرض مناعي وغير معدٍ على الإطلاق. ومن الممكن ان يكون شاملاً للجسم كله كما قد يكون في مكان واحد. ومن أسباب الإصابة بالبهاق هو نقص الميلانين، وهي مادة لون الجلد، وفي حويصلات الشعر والفم (أي الشفاه) والعيون (لون العينين) وبعض من الأجزاء العصبية المركزية.

بالصور... هذه النجمات العربيات ولدن ثريات!

"لازم أعيش"

وتأتي حكاية "لازم أعيش"  ضمن سلسلة "إلا أنا" وهي قصص مستوحاة من أحداث حقيقية، وهي فكرة الكاتب يسري الفخراني، ويضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، وحكاية "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

نشير الى أن آخر أعمال جميلة عو هو فيلم "بنات ثانوي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة مي الغيطي، وهنادي مهنا، وهدي المفتي، ومايان السيد، محمد الشرنوبي، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.