جميلة عوض: لازم أعيش رغم البهاق!
سينما ومسلسلات
جميلة عوض: لازم أعيش رغم البهاق!
بالصور… ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فستان والدتها المثير للجدل!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة رانيا يوسف تحضر مهرجان الجونة مرتدية فس...

كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!

السبت، 31 أكتوبر 2020
كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!

تتّجه الأضواء كلّها صوب الممثلة التركية هاندا ارتشيل فالعروضات التي تتلقها كثيرة، بعد النجاح الذي تحققه مع مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي تستمر بتصويره ببطولة تجمعها مع الممثل كرم بورسين ويُعرض عبر الشاشة في تركيا، وكذلك عبر مواقع إلكترونية تتيح للجمهور العربي متابعته مع ترجمة حلقاته. وقد أنشأ رواد السوشيل ميديا الكثير من الحسابات الإلكترونية التي تحمل إسم هذا العمل، وربما ذلك يعود لمدى روعة القصة بين "إيدا يلديز" و"سركان بولات"، في إطار رومنسي كوميدي مميّز.

وبحسب صحيفة "تقويم" التركية فقد تلقت الممثلة هاندا ارتشيل عرضاً إعلانياً لعلامة تجارية عالمية، ومن المتوقع أن تتقاضى حوالي مليون ونصف ليرة تركية إذا وافقت على العرض.

وبعد تداول الخبر بشكلٍ كبير إنهالت التعليقات بشكلٍ كبير على المنشورات، ومن بينها تلك التي أشارت الى أنّ إنفصالها عن حبيبها السابق الفنان مراد دالكيليتش نفعها فقد بدأت العروض لها تتكاثر بعد مرور سنوات متعددة عن دخولها المجال التمثيلي.

الممثلة التركية هاندا ارتشيل

ما هي أسرار جمال الممثلة التركية هاندا ارتشيل؟ لنكتشفها معاً

سرّ العلاقة بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين

من ناحيةٍ أخرى، فقد تحدّث أخيراً الممثل كرم بورسين عن علاقته مع الممثلة التركية هاندا ارتشيل بعد أن إنتشرت الكثير من الأخبار التي تحدّثت عن إرتبطهما معاً، خصوصاً بعد التقارب الذي شهده الجمهور بينهما خلال تصوير مسلسل "أنت أطرق بابي" وإسمه بالنسخة الأصلية Sen Çal Kapımı بالإضافة لفيديو القبلة بين هاندا وكرم الذي انتشر وتداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

إلّا أنّ كرم كشف أنّ لا وجود لعلاقة عاطفية بينه وبين الممثلة التركية هاندا ارتشيل وقال في مقابلةٍ له حول هذا الأمر: "لا كلانا نقوم بعملنا ولم نكن نعرف بعضنا مِن قبل عندما تبدأ العمل مع ممثلين مشهورين لاتعرفهم تفكر في ما لذي سأقابله لكن هاندا فاجأتني كثيراً لديها طاقة غريبة فالكاست لديه انسجام جيد جداً... إنها تعطي أهمية كبيرة للعمل، ففريقنا يشبه منطقة ترفيهية غير عادية".

أمّا بالنسبة لكوبه الذي رُسم عليه حرف “D” وإعتبره رواد السوشيل ميديا أنّه إشارة الى وجود علاقة بين كرم بورسين والممثلة ديميت أوزدمير، فقد إستغرب النجم التركي الأمر حيث قال: "قد تكون ديلار أو ديدام أليس كذلك؟ لا أعلم لماذا قالوا ديميت"! وبعدها أشار الى أنّ ديميت إنسانة رائعة ولديهم الكثير من الأصدقاء المشتركين.

الممثلة التركية هاندا ارتشيل