روان بن حسين مهدّدة بالاعتقال بين دبي ولندن! تعدّت على زوجها في حديقة عامّة في بريطانيا
يوميات المشاهير
روان بن حسين مهدّدة بالاعتقال بين دبي ولندن! تعدّت على...
صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدل...

بالصور... نادين نجيم تخلّت عن المكياج والفلترات كلياً لتشارك فرحتها بشفاء وجهها!

السبت، 31 أكتوبر 2020
بالصور… نادين نجيم تخلّت عن المكياج والفلترات كلياً لتشارك فرحتها بشفاء وجهها!

من يُتابع النجمة نادين نجيم عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها تحبّ كثيراً مشاركة متابعيها صورها ولقطات من أعمال أو إطلالات جديدة لها، من هنا نشرت الممثلة اللبنانية في الساعات القليلة الماضية سلسلة من الصور لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وعمدت أن تظهر فيها على طبيعتها دون إستعمال أي فيلتر كما أنّها تخلّت كلياً في هذا اللوك عن المكياج. وبدت الممثلة نادين نجيم في هذه الصور بوجهٍ مختلف مع بعض القطب الجراحية والتجميلية، وذلك بعد أن تأذت بوقوع زجاج منزلها عليها لحظة وقوع إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من شهر آب الماضي.

شفاء كليّ من آثار انفجار بيروت

وبذلك أعلنت نادين عن شفائها الكلي بعد ما حلّ بها في تلك الكارثة والعملية الجراحية التي خضعت لها، هذا وكانت قد أرفقت المنشور بهذه الكلمات المؤثرة: "الحمدالله على كل شيء بشكرك يا رب على كل النعم حبيت شارك معكم فرحتي لانه فخورة بكل شي صار وقطع بحياتي حتى المشاكل والمطبات كانت افادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأنني اؤمن ان كل شيء من الله جميل.. إنّ مع العسر يسرا".
وبعدها تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور العربي بكثرة مع صور النجمة نادين نجيم من خلال تعليقاتهم عليهم، فمنهم من كتبوا عن جمال ملامحها وأيضاً منهم من فرحوا لأنّها أصبحت بحالة أفضل بعد الحادث.

يُذكر أنّ النجمة نادين نجيم كانت قد أطلقت في الأسابيع الماضير الفيلتر الجديد على إنستقرام الذي يحمل إسمها، ونال إعجاب عدد كبير من القتيات والنساء اللواتي تشاركن صورهن على السوشيل ميديا والستوريز. كما أنّها أطلقت المستحضرات التجميلية الخاصة بها تحت إسم "Mosaic Masterpiece" بالتعاون مع شركة MAC.
هذا وينتظرها الجمهور في موسم رمضان 2021 ليُشاهد عملها الجديد وهو بعنوان "عشرين عشرين"، وذلك بعد أن غابت عن الشاشة خلال هذا العام من السباق الرمضاني بسبب تفشي فيروس كورونا في المنطقة.