بالصور... نادين نجيم تخلّت عن المكياج والفلترات كلياً لتشارك فرحتها بشفاء وجهها!
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نجيم تخلّت عن المكياج والفلترات كلياً ...
صور صادمة لساره حناشي خلال اطلالتها في مهرجان الجونة... اختارت "الكاش مايوه"!
يوميات المشاهير
صور صادمة لساره حناشي خلال اطلالتها في مهرجان الجونة.....
0 LIKES

صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدلاً واسعاً!

السبت، 31 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدلاً واسعاً!

مرّة جديدة أثارت جنى عمر دياب الجدل بعد أن تشاركت مع متابعيها على إنستقرام سلسلة من الصور لها تجمعها مع أصدقائها في أجواءٍ من الفرح، وكان الهدف منها توجيه معايدة بعيد ميلاد من بينهم، إلّا أنّ الجمهور إستغرب أنّها نشرت إحدى الصور لها وهي ترتدي المايوه الأسود. وبعد ذلك إنهالت التعليقات على المنشور الموجود على حساب جنى عمرو دياب الشخصي، ومنها من كانت عادية وتمنت السعادة لصاحبة العيد وأخرى إنتقدتها بشدة كيف أنّها إختارت تلك الصورة التي ترتدي فيها المايوه.

وكانت في الأيّام القليلة الماضية نشرت جنى عمرو دياب صورة جديدة لها وهي ترتدي كورسيه يظهر الوحمة الموجودة على خاصرتها، مما عرّضها أيضاً للإنتقادات عبر خانة التعليقات الموجودة مع المنشور على إنستقرام.

وهذه ليست المنشورات الأولى التي تثير بها جنى الجدل، فمن حوالي الشهر تقريباً ظن الجمهور ورواد السوشيل ميديا أنّها اعتنقت الديانة المسيحية وذلك بسبب الأكسسوار الذي يشبه الصليب والذي كانت تضعه في عنقها، ولكن سرعان ما نفت الأمر وأوضحت أنّه يعود لتصميم من شركة معروفة.
وجنى هي إبنة النجم عمرو دياب من زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، ورزق بها في النصف الثاني من عام 2012 بعد توأم هما عبد الله وكنزي.