ما هي أفضل طريقة لحفظ الباذنجان المشوي؟
نصائح وحيل الطبخ
ما هي أفضل طريقة لحفظ الباذنجان المشوي؟
كيكة مغطاة بالكراميل
حلويات
كيكة مغطاة بالكراميل
0 LIKES

أفكار سهلة ومبتكرة لتزيين الكيك بالأزهار!

الأحد, 01 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تزيين الكيك بالورد

هل تبحثين عن أفكار تزيين الكيك بالورد لأنّكِ ترغبين في تقديم قالب فعلاً مميّز لضيوفك؟ الحقيقة أنّ الأمر ليس صعباً جداً. فكما سترين في الصور التالية، هناك مجموعة واسعة من الأفكار التي يمكن أن تلجأي اليها. ونبدأ أولاً بفكرة تزيين الكيك بالازهار البيضاء الصغيرة المصنوعة من عجينة السكر. هذه الفكرة سهلة ولا تتطلّب منك شراء الأزهار الطبيعية، بل يكفي ان تحضري الازهار من السكر وتضعينها على الكيكة المغطاة بالكريما البيضاء ايضاً.

فكرة أخرى يمكنك تطبيقها عند صنع كيكة شهية ولذيذة، حيث تزيّنيها بالورود الطبيعية الصغيرة والملونة، مع الأوراق الخضراء التي تمنح الكيكة مظهراً اكثر شهية.

كيكة رائعة يمكنك تطبيقها بالمنزل بسهولة، حيث تلجئين الى تغطية الكيكة بالكريما باللونين الأبيض والأسود مع تزيينها بالأزهار الملونة الكبيرة لتضفي لمسة من الابتكار الى الحلوى.

طرق سهلة ومبتكرة لتزيين التشيز كيك في المنزل!

هل كنت تعرفين أن بامكانك تزيين الكيكة بالورود اليابسة والمتعددة الألوان؟ استخدمي هذه الورود لتضيفي لمسة من الابتكار الى الحلوى التي تقدمينها الى اسرتك وضيوفك وكوني مبدعة في تزيينها.

طريقة سهلة للغاية لتزيّني من خلالها قالب الحلوى، حيث تغطينه بالكريما البيضاء وتضعين على الطبقة العليا الأزهار الملونة باللونين الأبيض والوردي لتحصلي على كيكة شهية.