صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
صورة جنى عمرو دياب بالمايوه على السوشيل ميديا تثير جدل...
جيمس بوند يرحل بعد 90 عاماً.. أشهر ممثلي العالم عمل كبائع حليب وملمّع توابيت
سيرة المشاهير
جيمس بوند يرحل بعد 90 عاماً.. أشهر ممثلي العالم عمل كب...
0 LIKES

صور صادمة لساره حناشي خلال اطلالتها في مهرجان الجونة... اختارت "الكاش مايوه"!

السبت, 31 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
صور صادمة لساره حناشي خلال اطلالتها في مهرجان الجونة... اختارت "الكاش مايوه"!

ما زالت الاطلالات الصادمة والغريبة تبرز في مهرجان الجونة، وآخرها كان اللوك الذي اعتمدته النجمة التونسية ساره حناشي حيث اختارت بدل فستان السهرة الطويل الذي غالباً ما يتمّ اعتماده في هكذا مناسبات، "الكاش مايوه" او الغطاء الذي غالباً ما يتمّ ارتداؤه فوق ملابس السباحة.

وطبعاً، لم تمرّ هذه الاطلالة مرور الكرام فقد كانت صادمة للموجودين في المهرجان وسرعان ما توجّهت عدسات الكاميرات نحو ساره، التي كانت تتفاخر باطلالتها كاشفة عن ساقيها بشكل كامل. وقد نشرت ساره صورتها مرتدية الكاش مايوه عبر انستقرام، لكنّها لم تذكر أي معلومات عن المصمّم بل اكتفت بذكر دار المجوهرات وخبير المكياج الذي اهتمّ باطلالتها.

لماذا غابت نيللي كريم عن فعاليات مهرجان الجونة؟

وقد وصلت أصداء الانتقادات الخاصة باطلالة الكاش مايوه الى ساره حناشي التي صرّحت أنّها لم تكن ترغب في لفت الانتباه، وذلك لم يكن هدفها أبداً. ولفتت الى أنّ بعض التعليقات على اطلالتها أضحكتها، مؤكدة أنّها تفضّل أن تعرف لدى الجمهور من خلال عملها وأدائها الفنيّ.

ومن المعروف عن ساره اختيارها للاطلالات الجريئة، وليس المرّة الاولى التي تثير الجدل في هذا المجال. لكنّها ايضاً اعتمدت في المهرجان اطلالات أكثر ملائمة للمناسبة، مثل الفستان الابيض التالي من تصميم Maison Esther Maryline الذي أتى جريئاً بقصّته مع الفتحة العالية على الساق، لكن في الوقت نفسه ذات بصمة لافتة من الاناقة خصوصاً على صعيد قصّة الكورسيه مع الأكمام المنفوخة.