صور صادمة لساره حناشي خلال اطلالتها في مهرجان الجونة... اختارت "الكاش مايوه"!
يوميات المشاهير
صور صادمة لساره حناشي خلال اطلالتها في مهرجان الجونة.....
بالصور... شبح الملكة اليزابيث الأولى وخادمتها ما زالا يحومان في القصور الملكية!
يوميات المشاهير
بالصور... شبح الملكة اليزابيث الأولى وخادمتها ما زالا ...
0 LIKES

جيمس بوند يرحل بعد 90 عاماً.. أشهر ممثلي العالم عمل كبائع حليب وملمّع توابيت

السبت, 31 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جيمس بوند يرحل بعد 90 عاماً.. أشهر ممثلي العالم عمل كبائع حليب وملمّع توابيت

خسر العالم اليوم السبت 31 اكتوبر واحداً من أهم ممثلّي العالم، الذي عرف بشخصية جيمس بوند الشهيرة، وهو الممثل شون كونري عن عمر يناهز 90 عاماً. وحسب ما ذكرت إذاعة "بي بي سي" البريطانية، فالممثل شون كونري توفي اثناء نومه وكان متواجداً في جزر الباهاما، وقيل ان حالته الصحية كانت تعبة قليلاً.

إنجازات الممثل شون كونري

عرفه العالم بشخصية العميل السري البريطاني " جيمس بوند " اشتهر الممثل الاسكتلندي، وكان أول من جلب هذا الدور إلى السينما. حصل شون على عديد من الجوائز العالمية شملت جائزة "أوسكار" واحدة في عام 1988 عندما حصل على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره كشرطي إيرلندي في فيلم "The Untouchables". ثم فاز بجائزتي "بافتا" وثلاث جوائز "غولدن غلوب".

من أبرز الأفلام الشهيرة التي شارك فيها شون هي "The Hunt for Red October" و "Indiana Jones" و "The Last Crusade" و "The Rock". ميّزته الملكة إليزابيث الثانية بعدما منحته لقب "فارس" في عام 2000. واشتهر بتمتعه بكاريزما خاصة جعلته يحصل على لقب "أكثر الرجال جاذبيةً على قيد الحياة" عام 1989، وبعدها بعام واحد اختير للقب "أكثر رجل جاذبية" للقرن من قبل مجلة "بيبول".

من هو بطل فيلم جيمس بوند لـ25؟ تعرّفي عليه

من هو شون كونري؟

قد يخفى على العالم أن البطل "جيمس بوند" مرّ بأصعب طفولة وعايش الفقر بأقسى أشكاله. ولد في 25 آب عام 1930، في اسكتلندا. والده هو جوزيف كونري كان سائق شاحنة ووالدته يوفيميا مكبين كانت تعمل كعاملة نظافة. كانت ظروفهم المادية متدهورة لدرجة أن والديه كانا يضعونه في درج الدولاب وهو رضيع كي ينام، لأن والديه لم يكونا قادرين على شراء مهدٍ له.

و"جيمس بوند" لم يستطع استكمال دراسته في المدرسة، حيث وهو في عمر 13 عاماً اضطر لترك المدرسة والعمل لمساعدة عائلته وكسب المال. ولم يكن أمامه فرصة سوى العمل كبائع حليب في المدينة حيث يقطن. وفي سنّ السادسة عشر، التحق بالقوات البحرية الملكية، ولكن فصل بعد فترة لأسبابٍ طبيةٍ متعلقة بقرحة المعدة. فعاد وعمل كوالده، سائق شاحنة وعامل ومنقذ وملمّع توابيت من أجل مساندة عائلته. ولكن كانت رياضة كمال الأجسام من هواية شون، ففتحت له الفرصة التي غيّرت مجرى حياته، بعدما شارك في بطولةٍ لكمال الأجسام وفاز بها. ومنذ شهرين، احتفل بعيد ميلاده الأخير، وذلك في أغسطس من الشهر السابق.