بالصور... شبح الملكة اليزابيث الأولى وخادمتها ما زالا يحومان في القصور الملكية!
يوميات المشاهير
بالصور... شبح الملكة اليزابيث الأولى وخادمتها ما زالا ...
دنيا بطمة بوجه وقوام جديد بعد الولادة! وهجوم لاذع من الجمهور
يوميات المشاهير
دنيا بطمة بوجه وقوام جديد بعد الولادة! وهجوم لاذع من ا...
0 LIKES

بالفيديو... مفاجأة مهرجان الجونة! عرض زواج يصدم النجمة بُشرى

الأحد، 01 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... مفاجأة مهرجان الجونة! عرض زواج يصدم النجمة بُشرى

خلال حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي، حصل ما لم يتوقّعه أحد. فبينما كانت عدسات الكاميرات تلتقط صوراً لاطلالات النجمات، كان هناك ما يتمّ تحضيره جانباً، حيث تقدّم مدير المبيعات في شركة "بيجو" للسيارات سالم هيكل من النجمة بُشرى بعرض زواج أمام المئات من الحاضرين ووسط الزغاريد.

بُشرى بدت مصدومة بشكل كامل، فهي حضرت المهرجان للمشاركة فيه. ولكن حبيبها سالم هيكل نسّق مع مجموعة من الفنّانين لكي تكون المفاجأة ناجحة. وفعلاً لم تكن بُشرى دارية بأي شيء، وحتّى استغربت حين بدأت الزغاريد. الى حين رأت سالم يركع أمامها ويعرض عليها الزواج.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة بين الافضل والأسوأ

ولم تكن هذه العلاقة ظاهرة للعلن كثيراً من قبل، لكن ما تبيّن أنّ سالم هيكل وبُشرى يعرفان بعضهما منذ كان عمرهما 13 عاماً، دون أن يكون هناك علاقة رسمية بينهما. وفي حديث صحافي، أشار سالم الى أنّه وبشرى يستعدّان للزواج بعد اشهر قليلة.

وما هو معروف عن سالم أنّه من المدراء الناجحين في عملهم، ولم يتزوّج من قبل فلطالما كان مخلصاً لبشرى، وهويكبرها بحوالي 6 سنوات.

أمّا النجمة بُشرى فكانت تزوّجت منذ سنوات قليلة ماضية ولديها ولدين اسماعيل وليلى. وهي تقول عن هذه التجربة أنّها كانت خطأ ولم تأخذ وقتها في التفكير حين قبلت بعرض الزواج، وأنّ هذا الزواج السابق لم يكن مبنياً على الحبّ. لذا لم يكن هناك مفرّ من الطلاق.