بعد السماح بدخول السياح الأجانب... لا تفوّتي فرصة السياحة بالمغرب!
سفر
بعد السماح بدخول السياح الأجانب... لا تفوّتي فرصة السي...
معالم سياحية تستحق الزيارة في موناكو!
سفر
معالم سياحية تستحق الزيارة في موناكو!
0 LIKES

بالفيديو... سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي بطريقة مسرعة جنونية!

الأحد, 01 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي بطريقة مسرعة جنونية!

تداول في الساعات القليلة الماضية رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير فيديو من ساحات الحرم المكي في مكّة عبر العديد من الحسابات والصفحات الإلكترونية، وذلك على أثر إقتحام سيارة مسرعة المكان وإصطدامها بإحدى البوابات. وقد إقتصرت الأضرار على الماديات ولم يتضرر الأشخاص الذين تواجدوا حينها هناك، حيث أشارت صحيفة "الوئام" أنّ الجهات الأمنية قد تحفظت عن الكشف من هو سائق السيارة المسرعة والتي إقتحمت ساحات الحرم المكي في مكة إذ أشارت بعض الأخبار الى أنّه يُعاني من إختلالات أو إضطرابات عقلية. وتفاعل مجموعة كبيرة من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك من خلال التعليقات التي تشاركوها بعد أن نشر "إعلام مكة" الفيديو عبر الحساب الرسمي على تويتر.


وبعد دقائق قليلة، تم نشر لقطات مصوّرة أخرى تظهر رجال الأمن وهم يقبضون على الرجل الذي كان يقود السيارة التي إقتحمت بطريقة مسرعة جنونية ساحات الحرم المكي في مكة بعد أن إصطدمت ببوابة.

وكانت المملكة العربية السعودية قد فتحت أبوابها أمام المعتمرين من الخارج، وذلك بعد تعليق العمرة بسبب تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كبير منذ ثمانية أشهر تقريباً، من خلال تغريدة عبر تويتر لوزارة الحج والعمرة، حيث أشارت الى إستقبالها ضيوف الرحمن بالإضافة لتزويدهم ببعض المعلومات والإجراءات الوقائية المهمة جداً في الأوضاع التي يمرّ بها العالم حالياً. وقد نشر "إعلام مكة" عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم بعض الصور من ساحات الحرم المكي وأرفقها بجملة: "ضيوف الرحمن من المعتمرين يرفعون الشكر والثناء لقيادة المملكة على التسهيلات المقدمة لهم من خلالها أدوا مناسك العمرة بكل يسر وسهولة، كما يشيدون بتطبيقها الاحترافي لمكافحة الأوبئة بالمسجد الحرام".