دنيا بطمة بوجه وقوام جديد بعد الولادة! وهجوم لاذع من الجمهور
يوميات المشاهير
دنيا بطمة بوجه وقوام جديد بعد الولادة! وهجوم لاذع من ا...
بعد إحتفالها بهالوين... جود عزيز تواجه إنتقادات لاذعة من متابعيها!
يوميات المشاهير
بعد إحتفالها بهالوين... جود عزيز تواجه إنتقادات لاذعة ...
0 LIKES

يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي

الأحد، 01 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي

ظهرت النجمة يسرا في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني خلال برنامجها "سيرة" على شاشة "DMC" وحملت الحلقة الكثير من الأسرار الشخصية عن حياة الفنانة يسرا التي لم يعرفها جمهورها عنها من قبل. واستطاعت الإعلامية وفاء أن تستجوب يسرا عن كثير من الحقائق عن حياتها، فكشفت النجمة المصرية عن 5 اشخاص في حياتها كان لهم التأثير الأكبر غن كان ايجابيا وسلبيا.

من هم الأشخاص المؤثرين في حياة يسرا؟

أول من ذكرتها يسرا في هذا السياق هي والدتها، قائلة: "دايما كنت بقول لها يا حبيبة يا غالية". "والدتي طول الوقت تحارب من أجلي وآخر 10 سنوات عاشت معي". أما الاسم الثاني كان زوجها "خالد". فقالت عنه: "هكتب جنبه إنّه حبيبي وحبيب عمري وصديقي وأنضف حاجة في الدنيا وربنا هداني بيك".

وتابعت أنّ ثالث شخضية مؤثرة في حياتها هي خالتها التي تناديها "ماما سلوى". فقالت: "مكنتش أقدر أقول لها خالتي، كنت لازم أقولها ماما سلوى وإلا ألاقي الشبشب طاير في وشي، ربتني وخافت عليا، هكتب جنب اسمها أطيب قلب في الدنيا". بعد "ماما سلوى" ذكرت يسرا خالتها الثالثة واسمها "مولي" التي كانت تكن لها محبة كبيرة أيضاً حيث عاشت عندها 7 سنوات. واسترجعن ذكرياتها مع خالتها "مولي" بالقول: "كانت شربتات وكنت بقولها كل حياتي أرجع بالليل من أي سهرة واحكيلها كل حاجة، وعشت عندها 7 سنين لما سبت بيت أبويا صانتني، دي اسمها مولي الحنينة".

أما الاسم الأخير من بين الشخصيات التي تركت أثراً كبيراً في حياة يسرا، كان زوجها الآخر "صالح سليم". ولفتت إلى أنّ صالح "كان رمز في حياة مصر وحياتنا كلنا، بصرف النظر عن كوني مرات ابنه أو مكنتش، هو رمز للاحترام والحق والنضافة، ولا بيعرف يكدب أو يجامل، وخالد طالعله أوي". في السياق نفسه، فقدت يسرا في طفولتها حنان الاب، وكشفت بأن زوج والدتها عوّضها عن الحنان الذي فقدته من والدها. وقالت: "زوج والدتي كان حنيّن عليّا وكان بيذاكر معايا طول الوقت وعوضني كتير عن والدي".

ماذا كشفت يسرا عن مسلسلها في رمضان 2021؟

شخصيات فنيّة أثّرت في حياة يسرا

وخارج نطاق العائلة، لم تنسَ يسرا الشخصيات الفنية التي كان لها بصمة في حياتها، فأشارت الى الفنان الكبير عادل إمام، والمخرج العالمي يوسف شاهين، والمخرج علي بدرخان، وإيناس الدغيدي، ووحيد حامد، وشريف عرفة، قائلة: "مسيرتي فيها ناس كتير". وطالبت الإعلامية وفاء الكيلاني، يسرا، بتقديم اعتذار لشخص أصدرت عليه حكما وتبين أنّه بريء، قائلة: "أنا بخلص أول بأول واتعودت في حياتي إني لو اكتشفت إني مكنتش صح، أنا اللي هاجي أقولك أنا غلطت وعملت كذا، لو ظلمت مع سبق الإصرار أنا آسفة".

اسمها الحقيقي ليس يسرا!

ما قد يخفى عن الكثيرين، بأن الاسم الحقيقي للنجمة يسرا هو  "سيفين"، هذا ما كشفته خلال المقابلة المشوقة. وتابعت يالقول بأنها هي نفسها لم تكن تعرف اسم يسرا إلا بعدما دخلت الوسط الفنى وتم اختيار الاسم لها، وإن زوجها يناديها "سيفا". وخلال الحلقة سألتها وفاء الكيلاني في اي حالة ممكن أن تلجأ يسرا الى "الكذب"، فردّت النجمة المصرية بالقول بأنها ممكن أن تكذب عندما أشعر بأن من حولي لن يقدّر صراحتي.