يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي
يوميات المشاهير
يسرا تكشف: 5 أشخاص غيّروا حياتي
سيريناي ساريكايا نجت من زلزال إزمير قبل لحظات قليلة من وقوعه!
يوميات المشاهير
سيريناي ساريكايا نجت من زلزال إزمير قبل لحظات قليلة من...

بعد إحتفالها بهالوين... جود عزيز تواجه إنتقادات لاذعة من متابعيها!

الأحد، 01 نوفمبر 2020
بعد إحتفالها بهالوين… جود عزيز تواجه إنتقادات لاذعة من متابعيها!

إحتفل العالم أمس بالهالوين ومن المعروف أنّه العيد الذي ينتظره عدد كبير من الأشخاص للتنكر بالأزياء المرعبة بالإضافة لتزيين المنازل باليقطينات والديكورات المستوحاة من أفلام الرعب. وبهذه المناسبة فاجأت الممثلة السعودية جود عزيز متابعيها على السوشيل ميديا بإحتفالها هي أيضاً بالهالوين على طريقتها. فقد ظهرت جود بإطلالة ملائكية إرتكزت على اللون الأبيض بالكامل الذي إعتمدته حتى من خلال الباروكة التي وضعتها على رأسها، وحدّدت ملامحها بمكياج ساحر برّاق. وقد تشاركت جود سلسلة من الصور لها من أجواء هالوين وهي بزي الملاك مع متابعيها على إنستقرام، وأرفقتها مع بعض النجمات المتلألئة ووجه ملائكي.

ومع نشرها هذه الصور تلّقت جود عزيز كمية كبيرة من ردود الفعل والتعليقات على صورها من قِبَل رواد السوشيل ميديا، فمنهم من كتب عن روعة اللوك الذي إختارته، والبعض سلط الضوء على شعرها والمكياج الفاتن على وجهها، ولكن هناك من إنتقدها بطريقة لاذعة على إحتفالها بعيد هالوين، وذلك لأنّه مناسبة أميريكية الأصل وليس لها علاقة بالعالم العربي وخصوصاً بالديانة الإسلامية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jood aziz | جود عزيز (@joodaziz_) on Oct 31, 2020 at 8:15am PDT


من يُتابع الممثلة السعودية جود عزيز يُلاحظ أنّها تختار إطلالاتها بدقة وتعكس أناقتها من خلال المنشورات التي تتشاركها مع متابعيها، وقد بدأت مسيرة الشهرة كعارضة أزياء قبل إنتقالها الى عالم التمثيل الذي تحقق الكثير من النجاح في الأدوار التي تقدّمها. كما ويُذكر أنّ جود إختارت خلع الحجاب وأعلنت ذلك عبر تطبيق سناب تشات، وتعرضت حينها للكثير من الإنتقادات بسبب ذلك، إلّا أنّها لم ترد على كل ردود فعل الجمهور ومتابعيها والإتهامات التي وجهت اليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jood aziz | جود عزيز (@joodaziz_) on Oct 18, 2020 at 6:05am PDT