ابراج لا تعترف باخطائها
صفات الابراج
احذروا هذه الأبراج أبداً... فهي لا تعترف بأخطائها!
اكثر الابراج واقعية - أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج هي الأقلّ حظّاً في نوفمبر 2021؟
0 LIKES

في شهر نوفمبر... أي أبراج هي الأوفر حظّاً؟

الإثنين, 02 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
اكثر الابراج حظّاً في نوفمبر 2020

يحمل شهر نوفمبر الكثير من الخفايا والمفاجآت لمختلف مواليد الابراج الانثي عشر، واليوم نتعرّف من خلال هذا الموضوع على اكثر الابراج حظّاً في نوفمبر 2020 التي تحقق الكثير من انجازاتها. ومواليد هذه الابراج غالباً ما يعتبرون من الاشخاص قليلي الحظ، لذا فانّ نوفمبر سيكون مفصلياً لهم.

برج الحمل

يتمكّن مواليد برج الحمل من تحقيق النجاح الكبير على الصعيد المهنيّ ما يكسبه في هذا الشهر ثناء لافتاً من كبار المسؤولين، ويتمكّنون من اكتساب الكثير من الاموال التي حققوها بعرق جبينهم وتعبهم. بالإضافة إلى ان ابواب الفرص الجديدة تشرّع امام مواليد هذا البرج كي يتمكّنوا من الاستفادة من الفرص المقدمة لهم.

هذه الابراج لا تكتم الاسرار... هل برجك من بينها؟

برج العقرب

عانى مواليد برج العقرب من سنوات من الصعاب والمشاكل والضغوط، وقد حان الىن موعد التخلص من هذه الغيمة السوداء. فشهر نوفمبر واعد جداً بالنسبة إلى برج العقرب، وسيتخلص من الضغوط المختلفة، ويبدأ بمشاريعه الجديدة ويحقق النجاحات الرائعة، بالإضافة الى اكتساب المزيد من الاموال.

برج الحوت

شهر نوفمبر بالنسبة إلى مواليد برج الحوت يشكل فرصة كبيرة للانتقال الى مرحلة متقدمة ومتطورة، حيث يحمل هذا الشهر الكثير من المفاجآت لهم. يتمكّنون في هذه الفترة من التممتع بثقة كبيرة في النفس مع اتمام كل ما هو موكل إليهم، حتى الامور العالقة يقومون بمعالجتها للتمتع بفترة من الهدوء والاسترخاء.

اذاً هذه هي اكثر الابراج حظّاً في نوفمبر 2020 أمّا الأبراج الأخرى فيمكن أن تجد نفسها أمام تحدّيات جديدة، حيث يحمل هذا الشهر الكثير من التطوّرات المفاجئة خصوصاً أنّ هذا الشهر وصفه اهمّ خبراء الفلك بأنّ سمته الأساسية هو التقلّب وعدم الاستقرار!