دونالد ترامب يعاقب مشاهير "غير مؤيدين له" من المشاركة في حملة توعوية ضد كورونا
يوميات المشاهير
دونالد ترامب يعاقب مشاهير "غير مؤيدين له" من المشاركة ...
الحلقة الأولى من "الهيبة - الردّ" ... تشويق ورعب!
سينما ومسلسلات
الحلقة الأولى من "الهيبة - الردّ" ... تشويق ورعب!
0 LIKES

ميس حمدان تثير الجدل بصور مرعبة يوم عيد ميلادها!

الإثنين، 02 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ميس حمدان تثير الجدل بصور مرعبة يوم عيد ميلادها!

نشرت ميس حمدان مجموعة من الصور في عيد ميلادها أثارت الجدل، ووصفها الجمهور "بالمرعبة". حمدان التي أكملت عامها الـ38 خضعت لجلسة تصوير مرعبة تناسب أجواء "الهالوين" الذي يصادف يوم عيد ميلادها. وبدت الصور وكأن حمدان في فيلم رعب داخل إحدى الغابات، حيث تنكرت بفستان أسود وأحمر جريء مع مكياج مخيف.

عيد ميلاد ميس حمدان

وعلقت حمدان على الصور، قائلة :"كل الناس في عيد ميلادها بتحط صور مبهجه بس أنا السنة دي قررت أحط صور مرعبة تتماشى مع احتفالات عيد الهلع والقرع الهالوين.. أيه رايكو في اللوك؟ ".

عيد ميلاد ميس حمدان

وليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها ميس الجمهور، فسبق وخضعت منذ أشهر لجلسة تصوير على طريقة فيلم "جوكر" لخواكين فينكس، وتعرضت عندها للكثير من الانتقادات.

كيف هي العلاقة بين الاختين ميس حمدان ومي سليم؟

ونذكر أن آخر إطلالات حمدان كانت في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أما فنياّ، فطرحت مؤخراً أحدث أغنياتها بعنوان "صح صح"، عبر "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومكس وماستر المهندس ماهر صلاح، وصولو مزامير محمد النواف. وهذه الأغنية هي ثاني تجارب ميس في الغناء بالخليجي بعدما قدمت سابقًا أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح.