ميس حمدان تثير الجدل بصور مرعبة يوم عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
ميس حمدان تثير الجدل بصور مرعبة يوم عيد ميلادها!
"تامر حسني يكشف عن سبب حذف أغنيته بعد 24 ساعة من نشرها ويعتذر.. "حقكم عليا
يوميات المشاهير
"تامر حسني يكشف عن سبب حذف أغنيته بعد 24 ساعة من نشرها...
0 LIKES

الحلقة الأولى من "الهيبة - الردّ" ... تشويق ورعب!

الإثنين, 02 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الحلقة الأولى من "الهيبة - الردّ" ... تشويق ورعب!

بدأ عرض المسلسل الذي شغل الرأي العام طيلة الفترة السابقة وهو الجزء الرابع من "الهيبة - الردّ" ليظهر أن غالبية أبطال العمل لا يزالون أحياء كجبل شيخ الجبل (تيم حسن) وشقيقه صخر (أويس مخللاتي) ووالدته أم جبل (منى واصف) وشقيقته روزينا لاذقاني (منى) وابن عمّه شاهين (عبدو شاهين).

وتعرّض جبل شيخ الجبل الى كمين مسلح في نهاية الجزء الثالث، أعاد خلط أوراق المسلسل، حيث قتلت زوجته نور رحمة التي لعبت دورها سيرين عبد النور والتي تغيب عن هذا الجزء. فبدا جبل في أولى حلقات الجزء الجديد، هائماً في أرض الجرد التي لجأ إليها يخطط لعودة مشرّفة له. فالخيانة التي تعرّض لها جاءت نتائجها عليه كارثية مما اضطره إلى التوقيع على تسوية مع رجال الأمن تحفظ رأسه وشقيقه من السجن المؤبد. وبالنسبة الى نمر سعيد (عادل كرم) فسيلعب دوراً بارزا في هذا الجزء، كما ظهر في الحلقة الاولى. فيما يبقى ظهور بطلة الجزء الرابع الممثلة السورية ديما قندلفت منوطاً بحلقاته المقبلة، إذ لم يرها المشاهد سوى من خلال شارة المسلسل.

مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع... هذه هي تفاصيله!

شارة "الهيبة - الردّ"

بقيت أغنية المسلسل "مجبور" بصوت الفنان السوري ناصيف زيتون الوحيدة التي رافقت أجزاء العمل منذ بداياته حتى اليوم.

ماذا علّق صادق الصباح؟

بعد عرض الحلقة الأولى من "الهيبة - الرد" علق المنتج اللبناني ​صادق الصباح​ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، وقال: "أحيي المخرح المميز سامر البرقاوي على هذه البداية الرائعة لمسلسل ​الهيبة الرد​ وعلى سلاسة ربط الأحداث بين الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث وهذه الحلقة. فخور بأداء نجمنا تيم حسن وبالنجم عادل كرم وجميع الممثلين المشاركين. وأحيي النجمة سيرين عبد النور الحاضرة الغائبة عن هذا الجزء".