بالفيديو... مسك العنزي طفلة سعودية خطفت قلوب رواد السوشيل ميديا وأضحكتهم بعفويتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مسك العنزي طفلة سعودية خطفت قلوب رواد السو...
إبنة أخت الفنانة دنيا بطمة سحرت رواد السوشيل ميديا بملامحها الناعمة!
يوميات المشاهير
إبنة أخت الفنانة دنيا بطمة سحرت رواد السوشيل ميديا بمل...
0 LIKES

ممثلة مصرية شهيرة قبل 40 عاماً... هربت من أهلها لتدخل عالم الفن وهكذا أصبحت اليوم!

الإثنين, 02 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ممثلة مصرية شهيرة قبل 40 عاماً... هربت من أهلها لتدخل عالم الفن وهكذا أصبحت اليوم!

ممثلة مصرية شهيرة حظت على قاعدة جماهيرية مليونية وبدأت حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية لتنتقل بعدها الى التمثيل وحتى تقديم برامج وتثبت جدارتها في أكثر من مجال فنّي. إنها النجمة فيفي عبده، التي تغيّرت كثيراً بين الأمس واليوم، كما يُظهر الفرق بين الصورتين وهي شابة في أول سن المراهقة، وشكلها اليوم في عمر 67 عاماً.

ممثلة مصرية شهيرة

محطات حياة فيفي عبده

يعرفها العالم اليوم بأنها ممثلة مصرية تعيش حياة رفاهية وتسعى الى نشر الفرح دائماً في قلوب متابعينها إن كان من خلال إطلالاتها الطريفة أو فيديوهات الرقص التي تنشرها على صفحتها الخاصة على انستقرام. إلا أن ما قد لا يعرفه كثيرون، بأن فيفي عبده، واسمها الحقيقي "عطيات عبد الفتاح" وُلدت في أسرة فقيرة، في محافظة المنوفية المصرية، وعاشت طفولتها في حي إمبابة الشعبي.

فيفي عبدو تبدأ رحلتها في التخسيس… وهذه نصيحتها للجمهور لحرق الدهون

كان والد فيفي يعمل ظابط شرطة في إدارة مرور القاهرة، وكان تفكيره محافظ، فعندما أرادت فيفي أن تحقق حلمها وتصبح راقصة و ممثلة مصرية شهيرة ، ولكنها أصرّت على حلمها ولحقت بشغفها حتى أنها هربت من أهلها بعدما عارضوا فكرة الرقص. وكانت خطوتها الأولى في مجال الرقص بعدما تسجلت بفرقة "عاكف" وبدأت كراقصة فنون شعبية وعارضة أزياء عندما كان عمرها 12 سنة فقط.

ومن بعدها، شاركت فيفي في بداية مسيرتها، بعدّة أفلام اعتبرت جريئة، الى جانب أهم الممثلين المصريين، وظهرت بأدوار الراقصة في أفلام سينمائية مثل "ممنوع في ليلة الدخلة" مع عادل إمام وسهير رمزي وأيضًا فيلم "الرسالة" مع الراحل عبد الله غيث. ومن بين أهم الأفلام التي لعبت فيها فيفي أدواراً صنعت من خلالها نجوميتها وشقت فيها طريقها الى عالم التمثيل، فيلم "الستات" مع الراحل محمود ياسين، وفيلم "القاتلة" و"المزاج" و"جحيم امرأة" و"الراية حمراء" و"قدارة" وغيرها.

ممثلة مصرية شهيرة

تزوجت الفنانة فيفي عبده عدة مرّات، وكانت أول تجربة زواج لها من رجل أعمال أنجبت منه ابنتها الكبرى "عزة"، و التي بدورها اختارت أن تكون ممثلة مصرية مثل والدتها. وبعد طلاقها منه، تزوجت فيفي عدة مرّات، انتهت أيضاً بالطلاق، لتعود وتتزوج من زوجها الأخير، رجل الأعمال الأردني والفلسطيني الأصل محمد الديراوي، وأنجبت منه ابنتها الصغرى "هنادي".

اعتبرت فيفي عبده أمّاً مثاليّة، ففي 16 مارس\آذار عام 2014 كرّمها نادي الطيران في مصر بعدما اختيرت لهذا اللقب، وذلك خلال الأحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.