الوليد الحلاني يكشف للمرّة الأولى إصابته وعائلته بفيروس كورونا!
يوميات المشاهير
الوليد الحلاني يكشف للمرّة الأولى إصابته وعائلته بفيرو...
بعد يوم من زفافها... حقائق صادمة عن عريس درة زروق!
يوميات المشاهير
بعد يوم من زفافها... حقائق صادمة عن عريس درة زروق!
0 LIKES

صورة من طفولتها تظهر عدم تغيّر ملامحها كثيراً... من هي هذه النجمة؟

الإثنين, 02 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
صورة من طفولتها تظهر عدم تغيّر ملامحها كثيراً... من هي هذه النجمة؟

يحبّ الجمهور أن يرى صور النجوم في الطفولة خاصة النجمات اللواتي يخضعن لكثير من التغييرات التجميلية، فيصبح الفضول أكبر لمعرفة كيف كان شكلهنّ قبل عمليات التجميل والشهرة. ومن بين أكثر صور النجوم في الطفولة انتشرت صورة للنجمة هيفاء وهبي وهي في سنّ صغير جدّاً بدت فيها هيفاء طفلة غاية في الجمال بعينيها الخضروين الواسعتين وخدودها الممتلئة.

ويجمع الكثيرون على أن النجمة هيفاء وهبي هي من بين النجمات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعيّ، فهي فعلاً تمتلك ملامح جميلة منذ صغرها، ولها جاذبية جعلتها محط أنظار المنتجين والمخرجين في بداياتها الفنية في التسعينات. حيث يُذكر بأن هيفاء دخلت عالم التلفزيون، من خلال مشاركتها في تصوير إعلانات تلفزيونية مختلفة، منها إعلان لعصير، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 1992.

من صور النجوم في الطفولة الى أبرز محطات حياتهم

مع انتشار صور النجوم في الطفولة تعود الذاكرة بنا الى محطات حياة الفنانين منذ طفولتهم حتى شهرتهم، التي يتخللها الكثير من العقبات والصعوبات التي تخفى عن الجمهور. وهنا يجدر الحديث عن أهم محطات حياة النجمة هيفاء وهبي. هي مواليد عام 1972، من أب لبناني وأم مصرية كما صرّحت في عدّة إطلالات تلفزيونية. 

لهيفاء ثلاثة شقيقات وهنّ علياء ونسرين وهناء وهبي. بدأت العمل منذ عمر صغير، حيث كانت هيفاء وهبي بائعة في محل مجوهرات في لبنان، هذا قبل أن تتجه للمشاركة في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان. عند بلوغها سن العشرين، اشتركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان لكتها أخفت عن لجنة التحكيم بأنها متزوجة، وهو الأمر الذي يعارض شروط المشاركة في المسابقة. وبعدما اكتشفت اللجنة ذلك الأمر، طار حلم النجمة من أن تتوّج ملكة. 

ولكن مشاركتها في هذه المسابقة سلّط الضوء عليها نظراً لجاذبيتها وحضورها اللافت، وفتحت لهيفاء فرص كثيرة، حيث بدأت تعمل كعارضة أزياء حتى أصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي. كما شاركت في العديد من فيديو كليبات الفنانين العرب الكبار، ومنها في كليب أغنية "يا ميمة" مع عاصي الحلاني، و "ارضى بالنصيب" مع جورج وسوف، و "يا قصص" مع جوليا بطرس، و كليب أغنية "بحبك حبيبي" مع هاني العمري.

ثم عملت كمذيعة لأحد البرامج الفنية بقناة Art في برنامج "عملوها إزاي" لتدخل بعدها مع بداية العام 2000 عالم الغناء الذي منه انطلقت الى الشهرة الأوسع والى العالمية فيما بعد. وكان أول ألبوم غنائي لهيفاء وهبي اسمه "هو الزمان" عام 2000 وحققت من خلاله نجاحاً باهراً، ثم توالت فيما بعدها الأعمال والألبومات الغنائية الشهيرة للديفا هيفاء.

أما تجارب هيفاء في الزواج فلم تكن ناجحة، حيث تزوجت أول مرة من رجل الأعمال نصر فياض، وأنجبت منه ابنتها زينب فياض التي تشتهر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وصورها وصور ابنتها، ثم انفصلت عنه بعد معاناتها من أجل الحصول على الطلاق حيث كان زوجها السابق رافضاً لهذا القرار بشكل مطلق، ليوافق فيما بعد شرط عدم السماح لهيفاء رؤية ابنتها.

هيفاء وهبي تفضح زوج ياسمين صبري برغبته العودة إليها! وياسمين تبتعد عن زوجها

أما تجربة الزواج الثانية لهيفاء فكانت عام 2009، إذ تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في فرح قيل أنه بلغت تكلفته 9 مليون دولار. ليعلنا طلاقهما عام 2012. واليوم، أحمد أبو هشيمة هو زوج النجمة المصرية ياسمين صبري، وطاردته مؤخراً شائعات بأنه ما زال يكنّ لهيفاء مشاعر من الحبّ.