صورة من طفولتها تظهر عدم تغيّر ملامحها كثيراً… من هي هذه النجمة؟
سيرة المشاهير
صورة من طفولتها تظهر عدم تغيّر ملامحها كثيراً... من هي...
نجمات تجرأن واخترن الهوت شورت لاطلالاتهن… حتّى خلال احياء الحفلات!
يوميات المشاهير
نجمات تجرأن واخترن الهوت شورت لاطلالاتهن... حتّى خلال ...

بعد يوم من زفافها... حقائق صادمة عن عريس درة زروق!

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
بعد يوم من زفافها… حقائق صادمة عن عريس درة زروق!

إحتفلت الفنانة التونسية درة زروق بعقد قرانها على المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط. فإليك بعض الحقائث المهمّة عن زوج درة زروق.

معلومات عن هاني سعد

هاني سعد يصغر درة بـ5 سنوات حيث يبلغ من العمر 35 عاماً ويقيم في القاهرة. وهو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، درس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية. وقد بدأ سعد عمله في هذا المجال منذ العام 2003، حيث يمتلك شركة معمارية تحمل اسم Hany Saad innovations للبناء والتصميم والتخطيط والديكور.

بالنسبة الى علاقاته الاجتماعية، فتربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني، منهم أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، وأمير كرارة الذي ينشر له صور معه باستمرار ويتبادلان الإعجابات والتعليقات. ويعد هاني نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ يصل عدد متابعيه على انستقرام الى 96 ألف متابع، كما يحرص على نشر العديد من الصور له مع أصدقائه المشاهير وكذلك من عمله.

درة زروق... من تونس الى العالمية

دره ليست زوجته الأولى!

من سبق لهاني ان تزوج مرة واحدة ولديه ابن وابنة من تلك الزيجة التي لم يُكتب لها الاستمرار. لكن بعد انتشار خبر زواجه من درة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهاني سعد مع زوجته الأولى وأولاده، وتباينت الآراء حول أنها مازالت على ذمته أم انفصلا.

أول تعليق لدرة بعد الزواج

في أول تعليق لدره بعد زواجها، كتبت درة: "‏ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".