3 فساتين تألقت بها النجمة درة زروق خلال حفل زفافها... اكتشفي التصاميم الآن!
يوميات المشاهير
3 فساتين تألقت بها النجمة درة زروق خلال حفل زفافها... ...
"نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب "مودرن
يوميات المشاهير
"نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب "مودرن
0 LIKES

لماذا خيّب فيلم "خط دم" آمال الجمهور المصري والعربي بعد عرضه؟

الثلاثاء, 03 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لماذا خيّب فيلم "خط دم" آمال الجمهور المصري والعربي بعد عرضه؟

طُرح في الأيّام القليلة الماضية الفيلم الجديد "خط دم" الذي إنتظره عدد كبير من محبّي أفلام الرعب، وتمّ عرضه حصرياً على منصة "شاهد VIP" الإلكترونية وتم إرفاقه بتنصيفٍ عمري وهو "+18"، وكانت المنصة أرفقت المنشور الذي تشاركته مع متابعيها على السوشيل ميديا: "فيلم للكبار فقط وأصحاب لاقلوب الضعيفة يمتنعون". وبعد هذه الكلمات زاد حماس الجمهور لمعرفة أحداث الفيلم الذي يتمحور حول مصاصي الدماء.
العمل بطولة كل من الممثلة نيللي كريم والممثل ظافر العابدين وإخراج رامي ياسين، وهو يحكي قصة عن زوجين لديهما ولدين توأم، وبعدها يتعرض أحدهما لحادثٍ ويدخل على أثرها في غيبوبة، مما يؤثر بشكلٍ سلبي على حالة الأم، فتقرر أن تحضر هي وزوجها معاً خطة غير إعتيادية لإعادتها الى الحياة.

أداء مخيّب للآمال

إلّا أنّه من الواضح أنّ الجمهور أُصيب بخيبة أمل كبيرة بعد مشاهدة فيلم "خط دم" وهذا ما ظهر من خلال تعليقاتهم على المنشورات الخاصة بالعمل وتغريداتهم الكثير على تويتر، هذا وأشار البعض منهم الى أنّ أداء الممثلين خيّب أملهم أيضاً، خصوصاً من محبّي هذا النوع من الأفلام التي تدور أحداثها بإطار الرعب.
هذا وكان الممثل ظافر العابدين نشر صورة مرعبة له من الفيلم وذلك عبر حسابه الخاص على تويتر، ولكنّه للأسف تلقى كمية من الإنتقادات الساخرة عليها.


وبعد عدة أيّأم ممن عرض فيلم "خط دم" خرج مخرج العمل رامي ياسين عن صمته ليرد على كل هذه التعليقات الساخرة والإنتقادات التي وجهها الجمهور المصري والعربي بعد أن تابعوا المشاهد، وأشار الى أنّ الهدف من هذا الفيلم هو الخروج من نمط القصص الدرامية التقليدية في السينما، وبذلك تتناسب مع تطلعات الجيل الجديد. وأضاف أنّ الفيلم عن مصاصي الدماء، وهو شخصياً يُتابع هذا النوع من الأعمال منذ السبعينيات، وكل من قال أنّ "خط دم" مقتبس من فيلم أجنبي فهذا غير صحيح!

أمّا بالنسبة للملصق الإعلاني الذي يظهر باللون الأحمر فقد رأى الجمهور أنّه مأخوذ من بوستر لفيلمٍ كوري، إلّا أنّ المخرج رامي ياسين نفى هذا الأمر وأوضح أنّه ليس المنشور الرسمي للفيلم. وقد طلب من الجمهور قبل الحكم بطريقو سلبية على هذا العمل أن يتابعوا أحداثه جيداً، للتأكد من أنّ القصة مختلفة.