هالوين في الكويت: القبض على شبان وشابات في حفل منافٍ للأخلاق!
يوميات المشاهير
هالوين في الكويت: القبض على شبان وشابات في حفل منافٍ ل...
زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زروق زوجة ثانية؟
يوميات المشاهير
زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زرو...
0 LIKES

بالفيديو... عدسات الكاميرا تلاحق مجدداً هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تواجدهما معاً!

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... عدسات الكاميرا تلاحق مجدداً هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تواجدهما معاً!

مع التصريح الأخير للممثل التركي كرم بورسين في مقابلته الأخير التي أشار فيها الى عدم وجود علاقة عاطفية بينه وبين الممثلة التركية هاندا أرتشيل علّق رواد السوشيل ميديا بكثرة على هذه الأحاديث، هذا ويبدو أنّ الوسائل الإعلام لم تقتنع هي أيضاً بذلك، ومع خروجهم من إجتماع كانت تنتظرهم عدسات الكاميرا بالخارج مع الصحافيين.

وقد ظهرت هاندا أرتشيل وكرم بورسين بالكمامة بظل إستمرار تفشي فيروس كورونا في تركيا، ومن ثمّ إنهالت أسئلة أهل الصحافة عليهما التي إنطلقت من وحي تواجدهما مع بعض، وقد لفتت هاندا الى أنهما في مكانٍ للتصوير. ومن بين الأحاديث التي جمعتهما مع الصحافة بدت في الفيديو هاندا بإحدى اللحظات وهي مرتبكة، ومن ثمّ أجابت هي وكرم: "نعمل، نعمل، نعمل بشكلٍ مكثف للغاية"!

هل هناك حبّ يجمعهما؟

بعد ذلك باشر صحفي بالحديث قائلاً: "تخرج عنكم شائعات حب تجمعكما"، وهنا قاطعه كرم بورسين بشكلٍ طريف وقال له: "هل تسألون هذا مباشرةً؟ ماذا مباشرةً... مباشرةً هكذا؟" حتى ضحك الجميع على هذه الجملة. وبعدها سأل الصحفي كل من هاندا ارتشيل وكرم بورسين عن إذا كانت نسبة مشاهدة مسلسل "أنت أطرق بابي" التي إنخفضت بشكلٍ طفيف في الحلقات الماضية هي التي جعلتهما يلتقيا معاً، وهنا ردت هاندا بالقول: "يا أصدقاء خرجنا مع بعض ولم نقرر أن نصوّر مع بعض".

كرم بورسين يكشف أخيراً حقيقة علاقته بهاندا ارتشيل!

هذا التناقض في التصريحات استحق أن يقف عنده الصحفيون والجمهور، حيث أنّهم قالوا في البداية أنّهما في مكانٍ للتصوير، وبعدها هاندا تقول "خرجنا مع بعض"! وخلال المقابلة السريعة مع هاندا أرتشيل وكرم بورسين تحدثا عن أن لا قرار بوقف عرض المسلسل بتاتاً، وأن الأعمال تسير بشكلٍ جيد وجميل. وفيما بدا كرم منزعج قليلاً من كثرة الأسئلة، تابعت هاندا بحديثها مع الصحافة وتحدّثت عن سعادتها للعمل مع كرم بورسين في المسلسل.

هاندا أرتشيل

من ناحيةٍ أخرى تطرّق صحفي لمعرفة وجهة نظرهما عن عدم إلتزام بعض الأشخاص بالتدابير الوقائية في تركيا مع تفشي فيروس كورونا، وهنا أشار كرم الى أنّه من المهم التوقف حالياً عن إقامة الحفلات بالإضافة لضرورة وضع الكمامات ليتمكن الجميع من السيطرة على الوضع، ومن جهتها أشارت هاندا أرتشيل الى أن الوضع يخيّم عليه الحزن الشديد ومن ناحية المناسبات قالت أنّه في مثل هذه الأوضاع يجب التوقف عنها، خصوصاً مع الحداد بعد زلزال ازمير.

ومع إنتهاء المقابلة الصحافية السريعة التقطت عدسات الكاميرا صورة تجمع النجمة هاندا ارتشيل والنجم كرم بورسين، وبعدها توجه كل منهما الى سيارته، ولكن إذا لاحظتم نظرات هاندا كيف كانت تتجه نحو كرم وهي تردد "عمتم مساءً"!