مجموعة “كابسول” من المصمّمة هند زيدان يعود جزءاً من ريعها لترميم الأبنية التراثية في بيروت
عروض الازياء
مجموعة "كابسول" من المصمّمة هند زيدان يعود جزءاً من ري...
3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021
آخر صيحات الموضة
3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021

5 أفكار اطلالات تستوحينها من "اميلي في باريس"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
5 أفكار اطلالات تستوحينها من “اميلي في باريس”

"اميلي في باريس" من أكثر المسلسلات شعبية على منصّة نتفلكس، وهناك متابعة عربية لافتة له لما يتضمّنه من مشاهد رائعة في باريس وقصّة مميّزة لمسؤولة تسويق تنتقل من مدينة شيكاغو الى باريس، حيث تخوض مغامرة شيّقة. وتحاول اميلي الموازنة بين العمل والحبّ والصداقة.

وطبعاً فانّ تفاصيل المسلسل مميّزة، لكن ما يستحق التوقف عنده هو اطلالات "اميلي" أو النجمة ليلي كولينز، حيث يمكن أن تستوحي منها العديد من أفكار الاطلالات. ونبدأ أولاً بالاطلالة ذات الستايل الفرنسيّ بامتياز مع البدلة بنقشة الكارو الابيض والاسود مع البيريه الأحمر، فلا شكّ أنّ هذا اللوك يناسبكِ هذا الشتاء.

بالصور... اجمل اطلالات ليلي كولينز

اميلي في باريس

في اطلالة شتوية أخرى، اختارت ليلي كولينز اللون الزهريّ حيث نسّقت الكنزة بلوني الأسود والزهريّ مع التنورة القصيرة والمعطف من اللون نفسه، بالاضافة الى الجوارب العالية التي تصل الى حدود الركبة.

اميلي في باريس

لاطلالة تتناسب مع حفلات الكوكتيل، اختاري مثل ليلي كولينز الفستان القصير المزيّن كلّه بنقشات الازهار الملوّنة، وذات الفتحة الكبيرة على الصدر مع الاكمام المنفوخة الرائجة جداً.

اميلي في باريس

لوك آخر لفتنا جداً في مسلسل "اميلي في باريس"، حيث ارتدت ليلي التنورة القصيرة ذات نقشة جلد الافعى مع الكروب توب البيضاء والقميص المرسوم عليه منظراً طبيعياً بألوان قويّة.