بالفيديو… عدسات الكاميرا تلاحق مجدداً هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تواجدهما معاً!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عدسات الكاميرا تلاحق مجدداً هاندا أرتشيل و...
سماع دوي إنفجار في منزل محمود نصر وسيرين عبد النور تطمئن الجمهور!
يوميات المشاهير
سماع دوي إنفجار في منزل محمود نصر وسيرين عبد النور تطم...

زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زروق زوجة ثانية؟

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زروق زوجة ثانية؟

منذ اللحظات الاولى لزواج درة زروق حتّى بدأت التساؤلات تطرح حول زوجة هاني سعد الأولى أي زوج درة واذا كانا قد تطلّقا فعلاً. فتابعينا في هذا الموضوع لكي نكشف لك عن التفاصيل سواء من ناحية درة ووجهة نظرها او زوجة هاني سعد الأولى واسمها منة هشام هاشم.

هل درّة ضرّة؟

منذ اللحظات الأولى لزواجهما، ويتصدّر زواج الثنائي درّة زروق وهاني سعد مواقع التواصل الاجتماعي، وأُثير فضول الجمهور لمعرفة من هو هاني سعد، الذي قالت درّة عنه "الرجل الذي اختاره قلبي واختارني قلبه". وبعدما انتشرت المعلومات الشخصية عن الأخير، وأُفيد بأنه متزوّج ولديه أولاد من السيّدة منة هشام هاشم، تم تداول أخبار بأن درّة زروق متزوّجة من رجل متزوّج وانتشرت تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تقول: "درّة ضرّة" بمعنى أنها أصبحت زوجة ثانية بعد منة هشام هاشم.

بعد يوم من زفافها… حقائق صادمة عن عريس درة زروق!

وعليه، في صباح اليوم الأول بعد زواجها، أكدت درة في تصريح لبرنامج "هذا الصباح "على إذاعة موزاييك التونسية نفي ما سمّتها إشاعات، من خلال رسالة صوتيّة أرسلتها للمذيعة. وقالت درّة بأنها "مستحيل أن تكون زوجة ثانية" وأكّدت بأن زوجها مطلّق. وقالت "حبيت أن أؤكّد النقطة هذه، بأنني مرتبطة برجل مطلّق، واختار يكمّل حياته معي". وردّت على مطلقي ما قالت بأنها إشاعات: "لمروجي الإشاعات وللأشخاص الذين يحاولون أن يصطادوا في المياه العكرة، ربنا يهديكم، وكل إنسان حرّ في اختياراته".

ظهور مفاجئ لزوجة هاني سعد الأولى

بدورها، نشرت منة هشام هاشم تصريح خطير اثار بلبلة على مواقع التواصل وفي الوسط الفني، بعدما قالت: "أنا وهاني ما اتطلقناش"، حيث رفضت هي الأخيرة أيضاً ما قالته درّة عن هاني بأنه رجل مطلّق. وقالت منة هشام هاشم في توضيح لها عبر حسابها على فيسبوك: "رداً على الشائعات .. أنا وهاني ما اتطلقناش" لتؤكد بذلك أن درّة زوجة ثانية. ثمّ سرعان ما حذفت كل المنشورات وأغلقت خاصية قبول طلبات الصداقة، وقامت بتحويل حسابها على إنستقرام إلى حساب "خاص" بعدما بدأ ناشطون تداول صور لها ولهاني وأولادهم على نطاق واسع، وانتشرت لقطة يظهر فيها هاني سعد وزوجته الأولى برفقة أولادهم الثلاثة التقطوها بمناسبة عيد ميلاده السابق.