زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زروق زوجة ثانية؟
يوميات المشاهير
زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زرو...
ما حقيقة إصابة شيماء سيف بفيروس كورونا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إصابة شيماء سيف بفيروس كورونا؟

سماع دوي إنفجار في منزل محمود نصر وسيرين عبد النور تطمئن الجمهور!

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
سماع دوي إنفجار في منزل محمود نصر وسيرين عبد النور تطمئن الجمهور!

إنتشرت في الساعات الماضية مجموعة من الأخبار على السوشيل ميديا والتي تُشير الى تعرّض الممثل السوري محمود نصر لحادثٍ نتيجة بعد سماع دوي إنفجار من منزله وقد تم نقله على أثر ذلك الى المستشفى، وبعد ذلك تبيّن أنّ الأمر نتيجة إنفجار قارورة الغاز في بيته. وعلى الفور سارعت الممثلة والفنانة سيرين عبد النور للإتصال بزميلها، الذي تشاركت معه بطولة مسلسل "دانتيل" والذي عُرض من فترة عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وذلك لكي تطمئن عنه بعد هول الأخبار التي إنتشرت بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعدها غرّدت سيرين عبر حسابها الرسمي على تويتر وكتبت: "حكيت محمود نصر وهو تمام والقصة كلها اشاعة نشكر الله صديقي انت بخير". بدوره أعاد محمود نشر ما كتبته سيرين عبد النور، وردّ بالقول: "شكراً سيرين الغالية، شكراً للجميع على محبتكن ولهفتكن... انا بخير والحمدلله".

بالصور... اطلالات سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل" بين الفخامة والنعومة!


هذا ويُذكر أنّ محمود نصر حقق نجاحاً كبيراً مع حلقات مسلسل "دانتيل" والقصة الرائعة التي لفتت المشاهدين إليها، وحالياً انتهى في الأيّام القليلة الماضية من تصوير مشاهد "دفعة بيروت" والذي من المقرر أن يكون من أضخم الإنتاجات العربية والذي يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربية.
وكان النجم السوري قد كشف عن شخصيته في العمل بصورة تشاركها مع متابعيه على السوشيل ميديا، وأرفقها بهاشتاغز: "مشعل عبد الحق" و"دفعة بيروت".