اكثر الابراج حظّاً في نوفمبر 2020
صفات الابراج
في شهر نوفمبر... أي أبراج هي الأوفر حظّاً؟
ما هي الصفات التي يكرهها برج العذراء؟
صفات الابراج
ما هي الصفات التي يكرهها برج العذراء؟
0 LIKES

أي أبراج هي الأقلّ حظّاً في نوفمبر 2021؟

الأربعاء, 04 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
اكثر الابراج واقعية - أنوثة

لا شكّ ان العام 2020 لم تكن الأفضل على العالم ككلّ بسبب الظروف الصعبة التي مرت على العالم. وخلال هذه السنة تفاوت حظّ الابراج. فقد تمتّع بعضهم بالحظ الجيد على عكس آخرين. فإليك اقل الابراج حظاً في نوفمبر 2021 المقبل.

أولاً: برج الثور

قد يكون مولود برج الثور من الاسوأ حظاً في هذا الشهر. فممكن ان تقف بعض المعوقات امام تحقيق اهدافه كما ممكن ان لا يتخلص من مشاكل رافقته في الاشهر السابقة، لكن لا يجب أن ييأس لأنها مرحلة مؤتقة وتمرّ.

هل برجك من الأبراج الأقل حظاً في العام 2020؟

ثانياً: برج الحوت

في شهر نوفمبر 2021 قد يعاني مولود هذا البرج من مشاكل على مستويات عدة، بالتالي ممكن أن تتعرقل مخططاته. لكن لا يجب عليه أن يستسلم أبدا! لأن الغيمة السوداء ستمرّ ويتحسن الوضع بعدها.

نكمل لائحة اقل الابراج حظاً في نوفمبر 2021 المقبل.

ثالثاً: برج الاسد

حالة الروتين هي التي تتوّج حياة مولود برج الاسد حالياً. والعيش في الروتين لن يمكّنه من الخروج من حالة المعاناة الا اذا اخذ قراراً ذاتياً بالتغيير والخروج من الروتين. فالإرادة بالنسبة اليه هي سبب النجاح. لذا قوي ارادتك وانطلقي!

رابعاً: برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء لا يقوم بالمجهود الكافي واللازم لتحسين ظروفه. لكن القليل من الحظ الذي يتمتع فيه هذا الشهر ممكن ان يساعده في تخطي مشاكل عدة.

خامساً: السرطان

بعكس ما يظنّ البعض أن مولود السرطان يعيش بجو من الهدوء والسعادة، الا انه بالحقيقة يشعر بعدم الرضى على أمور كثيرة تواجهه. ورغم ذلك، عليه، فعلى مولود برج السرطان  ان يعلم ان بعض طموحاته قد تتحقق مع بداية 2021 وان الحظ الجيد قد يرافقه في بعض الاحيان.