بالصور... موديلات قبعات شتوية تعزّز من دفء اطلالتكِ
آخر صيحات الموضة
بالصور... موديلات قبعات شتوية تعزّز من دفء اطلالتكِ
نصائح لشراء الكنزات الصوفية
موضة كل يوم
عند شراء الكنزات الصوفية لا تهملي هذه النصائح!
0 LIKES

3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021

الجمعة, 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021

صيحات الجينز لشتاء 2021 متعدّدة، وكلّ امرأة يمكن أن تجد ما يناسبها ضمن عروض الازياء الكثيرة الخاصة بهذا الموسم. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة سنضيء على أبرز الصيحات التي يمكن التوقف عندها لأنّها لافتة بستايلها وتليق باطلالاتك اليومية.

الجينز الريترو

قدّمت مصمّمة الازياء فيكتوريا بيكهام مجموعة سراويل جينز ذات قصّة وستايل ريترو، حيث يأتي السروال ضيّقاً عند الخصر مع حزام ومن ثم ينسدل بشكل واسع. ولا شكّ أنّ هذا الستايل يتناسب مع القوام الضعيف كما الممتلئ. لذا لا تتردّدي في اختياره!

صيحات الجينز لشتاء 2021

كيف ترتدين الجينز بطريقة متناسقة مع الحجاب؟ إليك هذه النصائح!

السروال الواسع والمريح

قدّمت دار ديور ستايل سروال الجينز الواسع والمريح من ضمن صيحات الجينز لشتاء 2021 حيث يمكن أن تختاريه ليومياتك. نسّقيه مع جيليه من الخامة نفسها وأي توب تريدينها، لكي تكوني جاهزة للخروج. وللوك كاجوال جريء، اختارت عصبة الرأس ايضاً كما رأينا في عرض ديور.

صيحات الجينز لشتاء 2021

إختاري الجينز لتنسيق إطلالاتك الرسمية بستايل عصري!

سروال الجينز المطرّز

حضر سروال الجينز المنقّش في العديد من المواسم السابقة، لكن في شتاء 2021 لا يمكن الاستغناء عنه. فكما رأينا في عرض ازياء ايترو يمكن ان تختاري سروالك الدنيم مطرّزاً برسومات من وحي الطبيعة مع شراشيب جانبية لافتة. وتنسّقي معه جيليه من الخامة نفسها.

صيحات الجينز لشتاء 2021

اذاً صيحات الجينز لشتاء 2021 عديدة ومميزة ومناسبة لكل الاوقات خلال يومكِ أو حتى في المساء. فلا تفوتي فرصة الظهور بطريقة عصرية وبسيطة من خلال اعتماد هذه الصيحة التي قدّمناها لكِ!