كيف يمكن أن تميّزوا بين الصداع النصفيّ والصداع الناتج عن فيروس كورونا؟
صحتك
كيف يمكن أن تميّزوا بين الصداع النصفيّ والصداع الناتج ...
كيف تنظّفين فرشاة شعركِ؟ اكتشفي طريقتين سهلتين
اطلالة ومكياج
كيف تنظّفين فرشاة شعركِ؟ اكتشفي طريقتين سهلتين
0 LIKES

3 ماسكات من الكرز لتوريد البشرة!

الجمعة, 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
3 ماسكات من الكرز لتوريد البشرة!

هل ترغبين بالتخلّص من ارهاق بشرتكِ ومنحها النضارة والاشراقية؟ اذا لا تتردّدي اذاً باعتماد ماسك الكرز لتوريد البشرة ونحن سنقترح عليكِ 3 خلطات متنوّعة لكي تختاري منها ما يناسبكِ حسب ما يتواجد لديكِ من مكوّنات 

1- ماسك الكرز والليمون

المكونات التي تحتاجينها للماسك الأول هي 10 حبات من الكرز وعصير ربع حبّة من الليمون. في البداية تخلّصي من نواة الكرز ثم قومي بخلطه في الخلاط الكهربائي لمدة دقيقة واحدة. بعدها اسكبي الكرز في اناء بعد خلطه مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وضعيه في الثلاجة حتى يصبح بارداً جداً. وهنا احذري من أن يصل إلى مرحلة التجمد. بعدما يبرد الخليط، أخرجي من الثلاجة، ووزّعيه على وجهك من خلال أصابعكِ، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بماء بارد.

كيف تحضرين ماسك الافوكادو لانقاذ شعرك؟

ماسك الكرز والحليب

لتوريد بشرتكِ، يمكنكِ الاعتماد على ماسك الكرز والحليب الفعّال جداً. اخلطي 10 حبّات من الكرز مع ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل. ضعي المزيج على وجهكِ لمدّة 20 دقيقة. وكرّري هذا القناع مرة في الأسبوع لتضمني تجدداً في بشرة وجهكِ.

ماسك الكرز مع الكركم والعسل

تألقي ببشرة شابة ونضرة مع هذا الماسك، حيث تحتاجين الى حوالي 10 حبّات كرز دون نواة لتخلطيها مع رشّة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من العسل. وزّعي الخليط على وجهكِ واتركيه لمدّة 10 دقائق ثم اغسلي جيّداً بالماء الفاتر. يمكن ان تكرّري هذا الماسك مرّتين في الاسبوع.

اذاً ماسك الكرز لتوريد البشرة فعّال جداً، لكن يجب اختيار المكوّنات التي تُضاف اليه لكي يعطيكِ النتيجة التي تبحثين عنها!