بأجواء غنائية مميّزة عاصي الحلاني يفتتح مهرجان الموسيقى العربية وحضور إستثنائي لإبنه!
يوميات المشاهير
بأجواء غنائية مميّزة عاصي الحلاني يفتتح مهرجان الموسيق...
هنا الزاهد في المستشفى - أنوثة
يوميات المشاهير
5 نجمات عرب تعرّضن للتحرّش... كيف واجهنَ المتحرّش؟
0 LIKES

4 مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.... تعرّفي عليهم!

الجمعة, 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
4 مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.... تعرّفي عليهم!

تغيير الاسماء من الأمور الشائعة بين المشاهير، فغالباً ما يلجأون الى اختيار أسماء فنية، يسهل على المستمع حفظها ونطقها. لذا سنتعرّف في هذا الموضوع من أنوثة على مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.

1- فيروز

الأيقونة اللبنانية فيروز، اسمها الحقيقي نهاد رزق وديع حداد. وسبق وكشفت أن مدير الإذاعة اللبنانية فائز مكرم هو من اقترح تغيير اسمها لفيروز، وأن أغنية "تركت قلبي وطاوعت قلبك" هي أولى الأغاني التي غنتها بعد تغيير اسمها.

2-  كاظم الساهر

كاظم الساهر هو ليس الاسم الحقيقي للفنان العراقي، بل باسم كاظم عبد الجبار السامرائي، حيث قام أحد أساتذته بمنحه لقب الساهر لكي يكون هذا الاسم مناسبا للوسط الفني. وفي العام 2019 تقدم بطلب لوزارة الداخلية العراقية من أجل تغيير لقبه الأصلي من السامرائي للساهر لأن هذا الاسم هو اسم الشهرة الخاص به، ولكي لا يتسبّب اسمه الحقيقي في مشاكل له أثناء السفر.

مشاهير عالميون غيروا اسماؤهم

فيروز تكلّل إطلالتها خلال زيارة الرئيس الفرنسيّ بزيّ من توقيع مصمم عالمي شهير!

3- مي عز الدين

غيّرت الممثلة المصرية المعروفة بإسم مي عز الدين اسمها الحقيقي. فلا يعرف الكثيرون أن اسمها الحقيقي هو ماهيتاب، وهو اسم تركي الأصل. وبررت تغيير اسمها بعدم حبها له، ولصعوبة نطقه، ولرغبتها في أن تكون قريبة من جميع الشرائح.

مشاهير عالميون غيروا اسماؤهم

4- جيجي حديد

يبدو اسم جيجي من الوهلة الأولى غريباً أو اسم دلع، والحقيقة ان جيجي ليس الاسم الحقيقي لعارضة الازياء العالمية. ففي الحقيقة، اسمها جيلينا نورا حديد، ولكن أمها بدأت تناديها بجيجي عندما كانت صغيرة ليظلّ هذا الاسم ملازما لها حتى اليوم.

مشاهير عالميون غيروا اسماؤهم