معلومات لا تعرفونها عن هند القحطاني
سيرة المشاهير
معلومات لا تعرفونها عن هند القحطاني
هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الرئاسية!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الرئاسية!

ملكة جمال مراهقات مصر "ما الها علاقة بجمال المصريين"... والجمهور: من هي أمها؟

الخميس، 05 نوفمبر 2020
ملكة جمال مراهقات مصر “ما الها علاقة بجمال المصريين”… والجمهور: من هي أمها؟

بعدما تمّ تتويج المتسابقة نسمة عطا الله ملكة جمال مصر لعام 2020، أعلن عن تتويج ملكة جمال مراهقات مصر 2020 وهي كنزي الزيني من قبل لجنة التحكيم التي ترأستها الدكتورة آمال رزق وضمّت مصمم الأزياء أحمد مغازي وسفير النوايا الحسنة روى فرناندس، دكتور محمد نجم، الكاتبة وفاء ماهر، الفنان تامر فرج، الفنان فيراس سعيد، الفنانة ريم البارودي، وسفير صربيا.

وقد اختيرت سارة رضا كوصيفة أولى عن ملكة جمال مراهقات مصر وساندي سالم وصيفتها الثانية وإنجي حلمي الوصيفة الثالثة. وحملت الملكة كنزي الزيني شعار "الثقة بالنفس" وأطلّت بالتاج بفستان ذهبي فيما احتفت بها عائلتها وأصدقائها الذين حضروا الى المسرح في أجواء من البهجة والفرح.

من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟

ردّة فعل كنزي الزيني بعد تتويجها ملكة جمال مراهقات مصر

عن إعلانها ملكة، قالت كنزي الزيني: "لم أكن أتخيل الحصول عليه" مؤكدة على أن جميع المتسابقات يعاملن بشكل سويّ ولا يمكن لاحدهنّ إدراك النتيجة قبل الإعلان عنها على المسرح. وذكرت كنزي لأن والدتها كانت من أكثر المشجعين لها على التقدّم بالمشاركة في هذه المسابقة، وكان دائماً حلمها بأن تحمل لقب ملكة جمال.

"ارتديت الكعب العالي لأول مرّة"

في حديث صحافي، قالت كنزي الزيني عن "مسابقة الأناقة" بأنها كانت أول مرّة ترتدي فيها الكعب، وتميّزت باختيارها فستان مستوحى من حقبة الخمسينات، فلفتت أنظار لجنة التحكيم وحصدت على أعلى علامة. وقالت:  "بحثت عن ما يناسب شخصيتي وبالفعل اخترت فستان، واكتسبت الثقة بالنفس والاعتماد على النفس بشكل أكبر".

مشاريعها المستقبلية

تسعى ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2020 لتدشين خط مكياج خاص بها، وستهتمّ بمنتجات العناية بالبشرة. ومن وجهة نظرها، هذا المجال بحاجة لتطوير، الأمر الذي ستضعه على جدول أعمالها. ويُذكر بأن كنزي هي طالبة في مجال التسويق، وعليه ترى بأن دراستها في هذا المجال ستساعدها كثيراً على الترويج لخطّها التجميلي الموعود. أما الهدف الثاني لها، هو أن تصبح "موديل" مشهورة تستعرض فساتين تشبهها، وأضافت بأنها تسعى لتقديم بلدي بشكل واسع عبر المحافل الدولية عن طريق السوشيال ميديا.

تعليق لافت من الجمهور عن ملكة جمال مراهقات مصر 2020

أبدى الجمهور إعجابه الكبير بجمال ملامح كنزي الزيني ونعومتها، وأجمع معظمهم على أنها تستحق فعلاً لقب الملكة. إلا أن رواد مواقع التواصل علّقوا بأن ملامح كنزي لا تُشبه الملامح "الفرعونية" أبداً، وكثرت التعليقات القائلة بأن لا علاقة لها بالجمال المصري، بل وصفوا جمالها بالجمال الروسي، كما استغرب كثيرون بأن تكون كنزي من أم مصرية، وترددت كثيراً التعليقات القائلة: "بالتأكيد أمها روسية". كما شبّهها البعض بالنجمة المصرية نيللي كريم، فيما قال آخرون بأن ملامحها قريبة جداً للنجمة السورية سلاف فواخرجي.

كنزي الزيني