هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الرئاسية!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الرئاسية!
اوغور غونيش يرفض الهدايا وإقامة الحفلات في عيد ميلاده... لهذا السبب
يوميات المشاهير
اوغور غونيش يرفض الهدايا وإقامة الحفلات في عيد ميلاده....
0 LIKES

منى زكي تزور طبيب نسائي... ومجهولون يقتحمون الفيلا الخاصة بها

الخميس, 05 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
منى زكي تزور طبيب نسائي... ومجهولون يقتحمون الفيلا الخاصة بها

احتلّ فيلم "الصندوق الأسود" صدارة شباك التذاكر محقّقاً إيرادات وصلت إلى 2 مليون و 500 ألف جنيه في أسبوعه الأول بدور العرض. و"الصندوق الأسود" فيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة. إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري.

قصّة فيلم "الصندوق الأسود"

أحداث الفيلم تبدأ بياسمين المرأة الحامل في شهورها الأخيرة، وتقوم بدورها منى زكي، التي تزور طبيبها النسائي. ثم تتوجه إلى منزلها المنعزل الذي تقيم فيه وحيدة بسبب سفر زوجها. الا أن ليلتها الهادئة تتحول الى جحيم عندما يقتحم الفيلا لصّين بهدف سرقة أوراق مهمة من زوجها المحامي الشهير والمهم.  ويلعب دور اللصين كل من محمد فراج ومصطفى خاطر. وهنا تبدأ الاثارة والتشويق خاصة ان ياسمين حامل وعليها حماية جنينها.

بالفيديو... هكذا تقضي منى زكي وقتها مع أطفالها في الحجر المنزلي!

ويتنافس فيلم "الصندوق الأسود" مع 4 أفلام أخرى، هي "الخطة العايمة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وإخراج معتز التوني، و"زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري وعبير صبري ومنة فضالي، و"توأم  روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل، و"الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة.

نذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها الممثلة منى زكي في فيلم إثارة ويحتوي على مطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت هذه التجربة في أطر مختلفة ومتنوعة. من بينها فيلم "ولاد العم" مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و"أسوار القمر" مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذي خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدي شاركت منى زكي كريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبو علي.