4 مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.... تعرّفي عليهم!
سيرة المشاهير
4 مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.... تعرّ...
إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة!
يوميات المشاهير
إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة!
0 LIKES

5 نجمات عرب تعرّضن للتحرّش... كيف واجهنَ المتحرّش؟

الجمعة, 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هنا الزاهد في المستشفى - أنوثة

كثيراً ما تتعرّض النجمات الى مواقف بشعة كالتحرش! وللتوعية حول خطورة هذا الموضوع، وللتأكيد على حق الفتيات في الدفاع عن أنفسهن، أعلنت عدة نجمات عرب تعرّضن للتحرّش سواء في مناسبات عامة أو حتى في الشارع. فمن هنّ؟

رانيا يوسف

أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنها تعرّضت للتحرش خلال فيديو نشرته على صفحتها، مؤكدة انه يجب على كل فتاة الدفاع عن نفسها وطلب حقوقها في حالة تعرضها لهذا الموقف.

رانيا يوسف

هنا الزاهد

قامت الممثلة هنا الزاهد بتصوير مجموعة من الرجال في سيارة نقل وهم يحاولون التحرش بها، لكن بمجرد أن بدأت بالتصوير ابتعدوا عنها خوفاً من المشاكل.

نجمات يواجهن التحرش في حفل "غولدن غلوب" باللون الأسود

دينا الشربيني

الممثلة المصرية دينا الشربيني هي من لائحة نجمات عرب تعرّضن للتحرّش لتؤكد بعدها أنها لا تصمت عن حقها أبداً لدرجة أنها قامت بالركض في الشارع وراء شاب تحرش بها عندما كانت في الإسكندرية.

دينا الشربيني

فيفي عبدو

لم تصمت الفنانة المصرية فيفي عبدو عن تعرضها للتحرش، بل لجأت الى ضربت الشخص الذي حاول التحرش بها ولمسها بشكل مفاجئ، معتبرة أن هذا هو التصرف المثالي مع أي متحرش.

فيفي عبدو

نيللي كريم​

في الرابعة عشر من عمرها، تعرضت الممثلة المصرية نيللي كريم للتحرش الجنسي، وقالت في احدى اطلالاتها الاعلامية: "كانت داخل إحدى السيارات عندما حاول شباب فتح باب السيارة واقتحامها".

نجمات عرب تعرّضن للتحرّش