3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021
آخر صيحات الموضة
3 صيحات تطغى على موضة سروال الجينز لشتاء 2021
ما هي صيحات الفساتين الطويلة هذا الشتاء؟
موضة كل يوم
ما هي صيحات الفساتين الطويلة هذا الشتاء؟
0 LIKES

عند شراء الكنزات الصوفية لا تهملي هذه النصائح!

الجمعة, 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لشراء الكنزات الصوفية

مع حلول فصل الشتاء، تسارعين إلى اعتماد الكنزات المحاكة من الصوف في إطلالاتك، لذا نعرض لك أبرز نصائح لشراء الكنزات الصوفية لتتمكّني من اختيار التصميم المناسب لك.

4 نصائح مهمّة

تعتبر الكنزة من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، فهي بالإضافة إلى الدفء الذي تمنحه للجسم، تضفي لمسة من الاناقة الانثوية اللافتة في الطقس البارد. لذا من المهم ان تركّزي على التفاصيل الصغيرة والكبيرة عند التسوق، ويمكنك الاطلاع على ابرز نصائح لشراء الكنزات الصوفية في هذا الموضوع.

لسهرات الشتاء الدافئة... كيف تنسّقين كنزاتك مع إطلالاتك؟

أولاً، من المهم ان تحددي طول الكنزة التي ترغبين بشرائها، فإن كنت ترغبين بتنسيقها مع السراويل الضيقة أو الليغينغ فمن المفضل اختيارها طويلة. اما في حال كنت ترغبين بارتدائها مع الجينز العادي او السروال الكلاسيكي، فالكنزة القصيرة او المتوسطة الطول هي خيارك الأفضل.

ثانياً، لا تتسرّعي في شراء الكنزة الصوفية ذات التصميم الرائج فقط. إنما عليك التنبه إلى التصاميم والقصات التي تتلاءم مع شكل جسمك. فالكنزات المنفوشة والضخمة تزيد من حجم الجسم، في حين ان الكنزة المصممة من الصوف الناعم فهي تتناسب مع الجسم أكثر.

ثالثاً، اختيار ألوان الكنزات أمر أساسي أيضاً عند التسوّق لشرائها، فمن المفضل دائماً اختيارها بألوان أحادية او ذات لونين على اقصى تقدير. وينصح بالابتعاد عن الكنزات التي تحمل النقشات والتطريزات لأنها لن تدوم، لذا يستحسن تزيينها بالأكسسوارات الكبيرة او الأوشحة الملونة.

رابعاً، في حال كنت ترغبين بإبراز قامتك الممشوقة مع العنق الطويل، فيستحسن ان تبتعدي عن الكنزات الصوفية ذات الياقة العالية، واختيارها بقصة V عند العنق لأنها تبرزه بطريقة أنثوية رائعة.