تفسير حلم المشاكل
تفسير احلام
هل رؤية المشاكل في المنام ستتحوّل الى واقع؟
تفسير حلم البرتقال للحامل
تفسير احلام
إذا كنتِ حاملاً... اكتشفي ما يعنيه لك حلم البرتقال
0 LIKES

هل رأيت نفسك في الحلم تبكين على شخص مات؟ اليك معنى ذلك

الأربعاء، 28 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
البكاء في الحلم على شخص مات

للأحلام التي ترينها يومياً خلال نومك عدة معان عليك أن تكتشفي تفسيراتها، ومن بين الأحلام التي تتساءلين عنها نذكر لك اليوم من موقع أنوثة البكاء في الحلم على شخص مات؟ فما الذي يحمله لك؟ اليك الإجابة. 

ما هو تفسير حلم عطية الميت؟ 

- إن جرى البكاء في الحلم على ميت بين أشخاص متعددين في مكان واحد فهذا الحلم نذير شؤم على الحالم إذ أن حزن ويأس سيخيّمان على المكان الذي رأى فيه الحالم أنه يبكي. 

- بحال موت الحاكم في المنام ومشى الناس خلفه يندبونه ولكن من دون صوت نياح كان هذا الحاكم منصفاً في أحكامه وعادلاً في ما يحكم به ويلقى الناس منه السرور والفرح.

- إن كنت في المنام تبكين الحاكم أو رجل سلطة بصوت عال مع نياح وبكاء وعويل، كان هذا الحاكم ظالماً في حكمه على الناس ولن يلقوا منه الخير. 

- إن بكيت في حلمك على رجل مات ولكن هو حي يرزق فيدلّ حلمك هذا على أن الرجل الذي رأيته في المنام سيصيبه الحزن والموت والندم.  

تفسيرات الميت الحي في حلمك

- البكاء الذي يليه الضحك في الحلم نذير شؤم على الشخص الذي يرى نفسه في هذه الحالة لأن الحلم يشير الى دنو موته. إن رأيت بأنك تبكين بكاء كبيراً في المنام مع صراخ وندب فاعلمي أن المصائب في طريقها اليك، ولكن بحال كان بكاؤك بارداً فكوني على ثقة بأن الفرج اقترب منك.