5 نجمات عرب تعرّضن للتحرّش… كيف واجهنَ المتحرّش؟
يوميات المشاهير
5 نجمات عرب تعرّضن للتحرّش... كيف واجهنَ المتحرّش؟
نجوى كرم تتألق في The Voice Senior …كم بلغ سعر إطلالتها؟
يوميات المشاهير
نجوى كرم تتألق في The Voice Senior ...كم بلغ سعر إطلال...

إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة!

الجمعة، 06 نوفمبر 2020
إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من مهرجان الجونة!

بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بدأت تظهر إصابة فنانين بفيروس كورونا ، فالاجراءات الوقائية كانت شبه غائبة خلال المهرجان، بالإضافة الى التصريحات المُستهزئة بفيروس كورونا من قبل عدد من النجمات مثل ياسمين صبري ورانيا يوسف وشيرين رضا، والتي لاقت موجة انتقادات كبيرة على أثرها.

وكما هو معلوم، فالإصابة بفيروس كورونا لا تظهر عوارضها سوى بعد يومين الى 14 يوم من المخالطة، لذا وبعد أيام من انتهاء المهرجان، بدأت تُعلن أخبار إصابة فنانين بفيروس كورونا بعد عودتهم من الجونة، ما وضع المهرجان في مرمى الاتهامات. وما زاد الأمر تعقيداً بأن المهرجان ضمّ الكثير من الاحتفالات التي شهدت اكتظاظ الفنانين وعدم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي مثل الحفلة التي أقامها النجم عمرو دياب، والمفاجأة التي أقامها خطيب النجمة بشرى بعدما تقدم بعرض زواج منها أمام الحضور الكبير، وعلى أثره، قامت النجمات بتقبيل بُشرى. 

بالفيديو… مفاجأة مهرجان الجونة! عرض زواج يصدم النجمة بُشرى

هذا ما يدعو للشكّ حول وجود عدد كبير من إصابة فنانين بفيروس كورونا ، والتي لم يملك جميع الفنانين والإعلاميين الجرأة للإعلان عنها حتى الآن أو لم يكتشفوا إصابتهم بعد، فيما أعلن عدد من المشاهير إصابتهم بكورونا لتحذير النجوم الذين خالطوهم خلال المهرجان التوجه لإجراء فحص "بي سي أر".

إصابة فنانين بفيروس كورونا فور عودتهم من الجونة.. إليكم القائمة! 
 
زينب غريب

اعلنت الفنانة زينب غريب عن اصابتها بالفيروس من خلال خاصية ستوري عبر حسابها على انستقرام. وكتبت: "انا ايجابي كورونا، اى حد اتعامل معايا ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة اتمنى التاس كلها تكون بخير".

زينب غريب إصابة فنانين بفيروس كورونا
 
مغني الراب ويجز 

بدوره نشر مطرب الراب "ويجز" من خلال خاصية الستوري عبر حسابه على إنستقرام ما يُفيد إصابته بالفيروس التاجي، وكتب: "يا جماعة أنا حللت كورونا، وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، واحتكيت بناس كتير، وأرجوكم أى حد أحتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل ربنا يعافينا".

إصابة ويجز بفيروس كورونا
 
سارة عبد الرحمن

كتبت الممثلة سارة عبد الرحمن عبر صفحتها على فايسبوك: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل".

ريم العدل

خبيرة الستايل ريم العدل، والتي لا تُعاني من أي عوارض، أعلنت عن ثبوت إيجابية فحص كورونا لديها، وكتبت منشور على صفحتها على فايسبوك: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي". وأعلنت أنها ستلجأ للحجر الصحي وستلتزم المنزل في كل الحالات، فختمت بالقول: "بس أنا هعزل نفسي كده كده؛ لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع".