عبدالله عمرو دياب وشقيقته جنا مجدداً يصدمان المتابعين! خمور وسُكر
يوميات المشاهير
عبدالله عمرو دياب وشقيقته جنا مجدداً يصدمان المتابعين!...
الصور الأولى من زفاف النجم خالد صالح والممثلة هنادي مهنا
يوميات المشاهير
الصور الأولى من زفاف النجم خالد صالح والممثلة هنادي مه...
0 LIKES

ريهام سعيد تدعم زوجة هاني سعد وتعلّق: "الدنيا دوارة"!

الجمعة، 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ريهام سعيد تدعم زوجة هاني سعد وتعلّق: "الدنيا دوارة"!

لا زال زواج الممثلة درة زروق من رجل الأعمال هاني سعد محط الأنظار ومحور الأحدايث بعد أن تبيّن أنّه مطلّق ولديه أولاد. أمّا آخر التطورات فهي مع الإعلامية ريهام سعيد التي دعمت في إحدى التعليقات لها عبر السوشيل ميديا زوجته الأولى وتهاجم زواج درة، خصوصاً بعد أن ظهرت الزوجة الأولى وصرحت أنها لم تنفصل الى حد اليوم عن هاني، وقد كتبت الإعلامية ريهام سعيد : "على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يتطلق أو يتجوز 2 هو حر الدنيا دوارة وكل واحد وضميره وظروفه".
وأضافت: "لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين متهيألي ما يصحش ومجرح، هاني أنت شخصياً عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جداً، مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم وللأولاد".
وتم تداول صورة تعليق ريهام سعيد بشكلٍ كبير على عدد كبير من الصفحات والحسابات الإلكترونية التي تهتم بالمجال الفني والتمثيلي.

زوجة هاني سعد الأولى: أنا وهاني ما طلقناش! هل درّة زروق زوجة ثانية؟
الإعلامية ريهام سعيد

وأتى تعليق الإعلامية ريهام سعيد على منشور خبير التغذية والسمنة هاني أبو النجا وذلك بعد أن تطرق الى موضوع زواج درة من هاني سعد وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتشارك مع متابعيه هذه الكلمات التي دعم من خلالها الممثلة درة زروق بعد زواجها من هاني سعد: "بالعقل كدة هي لو الست 35 سنة مثلا يعني مش برضه هتتجوز راجل على الأقل في الـ 40... وطبيعي يكون متجوز أو بالصدفة مطلق.. يبقى نهدى بقى".