<p dir="RTL"><strong>مريم أوزرلي </strong><strong>Meryem Uzerli</strong></p>
<p dir="RTL">نفت الممثلة التركية مريم أوزرلي المشهورة بـ"السلطانة هويام" الشائعات التي تطالها حول ارتباطها بالممثل المصري باسل الزارو. وسبق أن طاردتها إشاعة ارتباطها السري بلاعب كرة السلة إبراهيم كوتلاي.</p>
يوميات المشاهير
صور 4 نجمات تركيات في طفولتهن... هل ما زالت ملامحهنّ ن...
بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا بعد سخريتهم منها!
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا ...

بالصور... شهر عسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بين دبي والمالديف!

الأحد، 29 نوفمبر 2020
بالصور… شهر عسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بين دبي والمالديف!

بعد أن ضجت السوشيل ميديا بصور زفافهما وفرح الجمهور المصري والعربي بإعلان إرتباطهما الرسمي، يبدو أنّ الممثلة المصرية هنادي مهنا وزوجها الممثل أحمد خالد صالح يمضيان معاً أجمل الأوقات في فترة شهر العسل. فقد تشارك الممثل المصري صورة له مع زوجته في أجواءٍ رومنسية مع الأضواء التي تحيط بهما، وتغزل بها من خلال الكلمات التي أرفقها بالمنشور، حيث كتب: "نصيبي من البهجة والسطوع والسعادة"، ومن ثمّ مع كل التعليقات التي حصدتها الصورة من رواد السوشيل ميديا، ردت هنادي أيضاً بعبارة: "بحبّك من كل قلبي يا حياتي"! هذا وتداولت الصورة مجموعة من الصفحات والحسابات الإلكترونية خصوصاً تلك الخاصة بفانز الثنائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by احمد صالح (@ahmedkhaledsalleh)

الصور الأولى من زفاف النجم خالد صالح والممثلة هنادي مهنا
بدورها خصّصت الممثلة هنادي مهنا بعض المنشورات عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لتعايد زوجها أحمد خالد صالح بمناسبة عيد ميلاده، وإختارت الصورة الاولى خلال تواجدهما في دبي وجلست بالقرب منه مع قالب الحلوى الصغير الذي حضرته له، وكتبت معها: "عيد ميلاد سعيد حبّي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)


أمّا الصورة الثانية لهما من إحتفالهما في المالديف وقد نشرتها هنادي مهنا أيضاً عبر إنستقرام بعيد ميلاد أحمد خالد صالح، وأرفقتها بمقطعٍ كتبته لهذه المناسبة وقالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لزوجي وصديقي وإبني الأوّل... ربنا يحفظ ويحقق كل اللّي بتتمناه لأنّك تستحق العالم، بحبك يا كل شيء بالنسبة لي".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذه الصورة المميّزة للثنائي من خلال خانة التعليقات، وتمنوا دوام السعادة لهما وكتبوا الأمنيات السعيدة للممثل أحمد خالد صالح بعيد ميلاده.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)