LIKES

ما هي صيحات الفساتين الطويلة هذا الشتاء؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2020

تعتبر الفساتين الطويلة من أبرز الأزياء الشتوية التي لا تستغني عنها المرأة في إطلالاتها المميزة والأنيقة، لذا يعرض لك موقع أنوثة أجمل تصاميم فساتين طويلة لشتاء 2021 كي تواكبي الموضة في إطلالاتك.

تنوّع في القصّات

تتميّز فساتين هذا العام بقصّاتها المختلفة التي تنوّع بين الضيّقة والواسعة أو تلك المنسدلة بتناغم مع شكل جسم، فتمنحك من جهة الإطلالة الفاخرة، ومن جهة أخرى الراحة في التحرّك. واللافت في القصّات الاتجاهات العصرية المميّزة أيضاً مثل الاكمام الفضفاضة، إلى جانب الأكمام البارزة عند الاكتاف. في حين زيّنت بعض الأكمام بالكشاكش التي منحت الفستان حيوية أكبر، بالإضافة إلى الفساتين المكشوفة الكتفين، وهي اكثر ملاءمة للسهرات الشتوية الهادئة. 

بالصور... موديلات قبعات تعزز من دفء إطلالتك هذا الشتاء!

صيحات الأقمشة والألوان

في ما خصّ الأقمشة التي استعملت في التصميم من قبل الدور العالمية فتنوّعت بين المخمل والساتان والجلد. في حين أضيفت لمسة من الدانتيل إلى بعض الفساتين لتمنحها تناغماً ملفتاً عند ارتدائها. وللسهرات الدافئة في الشتاء، قدّمت الدور العالمية الفساتين اللماعة والبراقة التي تتميّز بأناقتها وشياكتها. 

أمّا على صعيد الألوان المختارة للفساتين الطويلة هذا الشتاء، فكان التركيز على الألوان الدافئة كالأسود والرمادي والأزرق الداكن، في حين اختيرت درجات الألوان الداكنة من الأحمر والزيتي وغيرها. ولم تغب النقشات أيضاً عن الفساتين الطويلة لشتاء 2021 حيث حضرت بشكل لافت في التصاميم المخصصة للسهرات. فزيّنت بعض الفساتين بالتطريزات البراقة، في حين زيّن البعض الآخر بالرسومات الملونة لكسر جمود الألوان الشتوية الداكنة. 

لتتقني اختيار فستانك الطويل في هذا الشتاء تبعاً للمناسبة، يمكنك الاطلاع على هذه المجموعة من الصور لأجمل الفساتين الشتوية من موقع أنوثة.