ميلانيا ترامب تنوي الطلاق من دونالد ترامب بعد خسارته الانتخابات!
يوميات المشاهير
ميلانيا ترامب تنوي الطلاق من دونالد ترامب بعد خسارته ا...
بالفيديو… عمرو دياب يتعامل بعنف مع معجب ودينا الشربيني لا تستطيع ايقافه!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عمرو دياب يتعامل بعنف مع معجب ودينا الشربي...

شقيق اليسا يخطف الأضواء منها... هل يشبهها فعلاً؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2020
<p dir="RTL"><strong>اليسا</strong></p>
<p dir="RTL">اسم الفنانة اللبنانية اليسا "اليسار خوري" قبل حصولها على شهرة كبيرة في لبنان وفي العالم العربي منذ أول انطلاقتها في العام 1998.</p>

ما إن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة اللبنانية إليسا مع شقيقها كميل خوري، حتى إنهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل والجمهور، بسبب مظهر شقيق اليسا كميل الأنيق والوسيم. كما لفت انتباه الجمهور والمتابعين مدى التشابه بين كميل واليسا.

كميل خوري

كميل هو أحد اشقاء إليسا الأربعة، غسان وجهاد ونورما، ويُعدّ الأقرب إليها. هو يعمل كموزع موسيقى، ما جعل العلاقة بينه واليسا مميزة وخاصة، حيث شاركها في عدد من الأغاني التي قدمتها للجمهور. وشقيق اليسا كان قد صرح من قبل أنه حريص على فصل علاقته في العمل عن علاقته الشخصية مع إليسا كي لا تقع أي خلافات بينهما، مشيرا في احدى تصريحاته الصحافية القليلة، الى ان "علاقة العمل التي تجمعني بإليسا مختلفة عن الرابط الأسري".

أجمل فساتين إليسا

أما بالنسبة الى السبب الذي ساعده على الفصل بين العمل والرابط الاسري، فلفت الى أن "إليسا لا تجامل وهي شخصية عملية ودقيقة جداً ولا تقبل أي خطأ كما أنها تفهم الموسيقى جيداً وتحبها وهذا ما جعل العمل بينهما سهل ومميز".

كميل خوري

ومن آخر الأعمال التي جمعت بين إليسا وكميل خوري شقيقها، كانت أغنية "صاحبة الرأي" في ألبومها الأخير الذي حمل نفس الاسم، وكانت كلمات الأغنية لعلي المولى وألحان جمال ياسين. ومن أغاني اليسا التي وزعها شقيقها "عمري ابتدى"، "كرهني"، بالاضافة الى أغنية "قهوة الماضي" التي هي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري.

وبعيداً عن العمل الفني بين الشقيقين، لم يفارق كميل اليسا خلال فترة مرضها، فهو وقف الى جانبها طوال فترة صراعها مع سرطان الثدي، محاولا مدها بالقوة بالرغم من تألمه لألمها أثناء العلاج.