السيّدة ماجدة الرومي ترفع دعوى قضائية ضدّ فرقة موسيقية والسبب... أغنية "يا بيروت"!
يوميات المشاهير
السيّدة ماجدة الرومي ترفع دعوى قضائية ضدّ فرقة موسيقية...
منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في "الهيبة-الرد" أبكى الملايين
سينما ومسلسلات
منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في "ا...
0 LIKES

الحظ السيء رافق مسلسل "حياة جديدة" التركي.... ما السبب؟

الثلاثاء, 10 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الحظ السيء رافق مسلسل "حياة جديدة" التركي.... ما السبب؟

مسلسل "حياة جديدة" التركي هو مقتبس عن المسلسل الجريمة والدراما الأميركي Bodyguard. فتابعي هذا الموضوع للتعرف أكثر على تفاصيل هذا المسلسل ولماذا يخيّم عليه الحظّ السيء.

حبكة المسلسل

‏تدور قصة المسلسل التركي حياة جديدة حول شخصية آدم/ سيركان تشاي اوغلو الذي اضطر لترك خدمته العسكرية، لكي يبدأ العمل كحارس شخصي،  في حياته المدنية الجديدة مع زوجته وابنته. و يتم توظيفه من قِبل رجل أعمال لديه أعداء، فيطلبه لحماية زوجته ياسمين/ميليسا أصلي باموك، التي تحاول في البداية أن تتخلص منه بشتى الوسائل.

لكن آدم ينقذ حياتها بعدما تعرضت امامه لمحاولة اختطاف، فتتعلق به بشدة، خاصة أنه ايضاً، انبهر بجمالها الساحر و الأخاذ، و وقع في غرامها هو أيضاً. كل هذا في الوقت الذي تقع فيه ايضاً ابنة زوج ياسمين في غرام آدم، و تحاول كسب حبه. وهكذا يبقى آدم محصوراً بين ثلاث نساء زوجته و عشقيته و ابنة زوج ياسمين لتبدأ الأحدث المشوقة.

من هو بطل مسلسل "حياة جديدة"؟

بطل المسلسل هو الفنان سيركان سيركان شاي اوغلو، قام بدور إياد في مسلسل "موسم الكرز". ظهر سيركان شاي أغلو لأول مرة في العام 2012 على الشاشة التركية بدور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" وفي 2014 في مسلسل "تلة الزيتون" ليحصل على دور البطولة في مسلسل "موسم الكرز".

مسلسل حياة جديدة من سيناريو اليف عثمان واخراج  باشاك سويصال، ونذكر ان من اعماله مسلسل "بهتيار لايموت" و"عائلة أصلان" و"الأسطورة".

3 مسلسلات تركية تستحق أن تتابعيها!

توقيف المسلسل عن العرض!

قررت قناة "دي" التي تعرض المسلسل إيقافه عند الحلقة السادسة بسبب تدني نسبة المشاهدة، ولكن بسبب إلحاح الجمهور تراجعت، ومنحته فرصة ثانية، على أمل أن تتحسن الحال، ومددت العرض ثلاث حلقات أخرى، ولكن نسبة المشاهدة لم ترتفع، فاتُّخِذ قرار نهائي بإيقافه. ما جعل البعض يقول ان حظ المسلسل كان سيئاً للغاية!