حلا الترك تصدم المتابعين بتغيّر كبير في وجهها... هل تحوّلت الى دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
حلا الترك تصدم المتابعين بتغيّر كبير في وجهها... هل تح...
هكذا ردّت شيرين عبد الوهاب على موجة أخبار إنفصالها عن زوجها حسام حبيب!
يوميات المشاهير
هكذا ردّت شيرين عبد الوهاب على موجة أخبار إنفصالها عن ...
0 LIKES

بوراك أوزجفيت يشتري الورود لزوجته فهرية أفجان في آخر ظهور لهما أمام عدسات الكاميرا!

الثلاثاء, 10 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بوراك أوزجفيت يشتري الورود لزوجته فهرية أفجان في آخر ظهور لهما أمام عدسات الكاميرا!

يبدو أنّ الممثلة فهرية أفجان وزوجها الممثل بوراك أوزجفيت يعيشان أروع الأوقات معاً، فمؤخراً إنتظرتهم عدسات الكاميرا ومجموعة من الصحافيين بعد أن إستمتعوا بأكل المثلجات في منطقة بيبيك التركية. ومن المعروف أنّ فهرية ليس لديها مشكلة في الظهور دون مكياج وهكذا كانت في تلك الليلة بإطلالة جداً طبيعية مع تسريحة الكعكة للشعر وكانت تبتسم، هذا ومع إنخفاض درجات الحرارة في تركيا إرتدت النجمة التركية معطفاً باللون البيج الفاتح.
من يُتابع أخبار هذا الثنائي يُدرك أنّهما يعيشان قصة حبّ كبير من وقت إرتباطهما معاً وبالطبع تطور بعد الزواج، وعند لقاء الصحافة هذا مع كل من بوراك وفهرية وهما في السيارة، كان الزوج قد إشترى الورود الملونة لزوجته فهرية، كما أنّ الصحافيين شاهدوه وهو يترك للبائع مئة ليرة تركية كبقشيش له، ويُذكر أنّه لم يقدّم تصريحات جديدة للصحافيين.

فهرية أفجان

بالفيديو... بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان مع ابنهما في أجواءٍ من المرح والضحك!

وكانت كاميرات الصحافة لاحقت في الأسابيع القليلة الماضية أيضاً فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت مع إبنهما كاران خلال خروجهم من مطعم تناولوا فيه الطعام معاً، وذلك بعد فترة طويلة من إلتزام الممثل التركي بوراك اوزجفيت بمواعيد تصوير الموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان" الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلاله ونال العمل نسبة كبيرة من المشاهدة. وبعد الإطمئنان على حالتهم كعائلة سأل صحفي في هذا اللقاء إذا كان لكاران مربية، فأجابت فهرية بأنّه حالياً لا يوجد مربية للطفل وقاطعها بوراك ليقول: "نحن ندير الأمر بشكلٍ جميل"، وكانت لفتت الى أنّ طفلها بالتأكيد متفاجئ بكل الأضواء من حوله الآتية من كاميرات التصوير فطلبت أن تأتي السيارة ليجلس فيها.