كيف تنسّقين اللون الأزرق في إطلالاتك الشتوية؟
آخر صيحات الموضة
كيف تنسّقين اللون الأزرق في إطلالاتك الشتوية؟
ما هو الكشمير الذي تُصنع منه الازياء الفاخرة؟ اكتشفي بعض الحقائق عنه
موضة كل يوم
ما هو الكشمير الذي تُصنع منه الازياء الفاخرة؟ اكتشفي ب...
0 LIKES

ما هي أبرز الألوان الرائجة للشنط في شتاء 2021؟

الأربعاء, 11 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هي أبرز الألوان الرائجة للشنط في شتاء 2021؟

لا تغيب حقيبة اليد عن أي إطلالة تعتمدينها فهي من الأكسسوارات الأساسية في كل مناسبة. لذا نعرض لك في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة أجمل ألوان الشنط لشتاء 2021 لكي تختاري اللون الملائم لأزيائك. 

اللون الأسود
لا تزال الألوان الكلاسيكية رائجة بقوة في شتاء 2021، وقد برز اللون الاسود بشكل لافت في عروض الأزياء العالمية. فدار إيزابيل ماران مثلاً قدّمت الحقيبة الكلوتش الكبيرة الحجم المصمّمة من الجلد الأسود والمزينة بالأزرار الفضية البراقة.

إيزابيل ماران

اللون الأبيض
الأبيض هو أيضاً من الألوان الكلاسيكية التي حضرت بقوة في عروض الأزياء، فقدّمت مثلاً دار ميو ميو الشنط الكبيرة المصنوعة من الجلد الابيض، لتساعدك على اضفاء بعض الفرادة والاناقة إلى الاطلالة سواء اكانت كاجوال أم رسمية.

ميو ميو

لتألق لافت في المناسبات... إليك أجمل موديلات شنط اليد!

اللون الخمري
بالطبع تميلين إلى اختيار الألوان الدافئة في الشتاء، لذا لم تنسَ الدور العالمية أن تعتمد اللون الخمري بتدرجاته المختلفة لمنحك شنطاً رائعة ومميزة لإطلالتك. وتشاهدين في الصورة التالية حقيبة صغيرة الحجم صمّمتها دار ألكسندر ماكوين من الجلد الخمري مع الحزام المعدني الفضي والبكلة الفضية أيضاً.

ألكسندر ماكوين

اللون الأزرق
أيضاً من بين الألوان الرائجة جداً للشنط في شتاء 2021 هو اللون الازرق، واختارت الدور العالمية للازياء الأزرق الملوكي لتضفي الحيوية إلى الإطلالة الشتوية. ففي الصورة التالية نرى حقيبة من دار بالمين تتميّز بتصميمها المربّع مع القماش الأزرق والجلد الأسود، تزيّنها الشراشيب الزرقاء الجانبية.

بالمان

اللون الزيتي
تدرجات اللون الأخضر حضرت بقوة في عروض أزياء 2021، خصوصاً لجهة الشنط التي تألقت بها العارضات. فدار ميسوني انتقت حقيبة صغيرة الحجم، باللون الزيتي الدافئ، ونسّقت معها الحزام المتعدد الألوان لتضيف لمسة من الابتكار والعصرية إلى الاطلالة.

ميسوني