من أصولٍ أفريقية… آسيا برانش تتوّج ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2020!
يوميات المشاهير
من أصولٍ أفريقية... آسيا برانش تتوّج ملكة جمال الولايا...
بالفيديو… النجم محمد رمضان يفاجئ جمهوره بهذا اللوك الجديد والمختلف!
يوميات المشاهير
بالفيديو... النجم محمد رمضان يفاجئ جمهوره بهذا اللوك ا...

آسر ياسين يُعلن إصابته بفيروس كوفيد 19 من دون فحص!

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
آسر ياسين يُعلن إصابته بفيروس كوفيد 19 من دون فحص!

يتّخذ الفنان آسر ياسين حالة إصابته بفيروس كورونا بسخرية ومزاح، فالأخير بدأ يشعر بالعوارض بعد عودته من مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم بين 23 و 30 اكتوبر الماضي، ونتج عنه إصابات كثيرة بفيروس كورونا في صفوف الفنانين، بالإضافة الى حضوره حفل زفاف النجمة درة زروق. وأفاد آسر ياسين بأن العوارض التي عانى منها في البداية كانت تماماً مثل عوارض نزلة البرد القويّة، لكن ما أثار قلقه هو ظهور عوارض تؤكّد بأنه كورونا وليست نزلة برد.

نزلة برد وفقدان لحاسة التذوق!

الفنان آسر ياسين علّق أمس مؤكدًا إصابته بالفيروس خلال مداخلة عبر سكايب، لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب، موضحاً أنه شعر بأعراض نزلات البرد في الجونة وهاتف الأصدقاء محذّراً إياهم بعد مخالطته حرصاً على صحتهم. أمّا عن العوارض التي جعلت طبيبه يؤكد له بأنه مُصاب بالفيروس، هو فقدان آسر لحاسّة الذوق. فالأخير كان قد نشر فيديو له عبر حسابه على انستقرام وهو يتناول حبّة من البصل، وكشف بأنه لا يشعر بطعمها. ويظهر آسر في الفيديو وهو يقول: "جميلة جدا هي بتحرق بس ملهاش طعم شوية يعني" مرفقاً الفيديو بسؤال توجه فيه للجمهور وكتب: "التحليل لسه مطلعش بس البصلة ملهاش طعم يبقى ايه؟" وسأل الجمهور "تفتكروا كورونا؟" وطالبهم بالاختيار في الإجابة عليه بين "نعم" أو "لا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @asseryassinstar on Nov 9, 2020 at 4:52am PST

من دون أن يجري مسحة كورونا... "الدكتور قلي كورونا"!

في المقابلة مع عمرو أديب قال آسر: "عملت اختبار البصل وبأكل فصين ثوم كل يوم ولكن لم أشعر بطعم لهما، وبالفعل ظهرت عليا أعراض كارتفاع في درجات الحرارة وصداع". وصرّح آسر بأن طبيبه قال له بأنه مصاب بكورونا دون أن يقوم بمسحة كورونا. فقال: "لم أقوم بإجراء مسحة كورونا والدكتور قال لي إنني لدي كورونا ولكني لم أقم بمسحة وأنا أتعامل إنني لدي كورونا وأتعامل معها كأنه دور برد". وعن حالته الصحية أكد أنها تتحسن اليوم، فدرجة حرارته مستقرّة ولم يُعاني من شعور الإرهاق في الجسم.

هجوم الرأي العام على مهرجان الجونة وتعليق آسر ياسين

اعتبر آسر أن الناس "مستعجلين" لإعلان أي فنان حضر مهرجان الجونة وأصيب بكورونا لضمّه لقافلة المشاهير المصابون بالفيروس. وقال: "الناس منتظرة نضم مين لكورونا من الجونة، ومستعجلة إن الفنانين عندهم كورونا، الموضوع مش شماتة ولكن تعطيل للأعمال الفنية".

مهرجان الجونة سبب وجود كورونا في مصر؟… الكاتب المصري أمير طعيمة يهاجم المتّهمين

ويخضع آسر الى الحجر المنزلي عازلاً نفسه منعاً لنقل العدوى، ولكنه يتعاطى مع إصابته بتساهل واستهزاء. فبعد فيديو "البصلة" نشر آسر فيديو جديد له عبر حسابه على انسقرام وهو مستلقي في حمام سباحة ساخن في بيته، وعلّق كاتباً: "الكورونا وإحنا بنغليها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @asseryassinstar on Nov 10, 2020 at 5:45am PST