هل تقلقين من ارتفاع وزنك خلال فصل الشتاء؟ إليكِ الحلّ!
انقاص الوزن
هل تقلقين من ارتفاع وزنك خلال فصل الشتاء؟ إليكِ الحلّ!
5 خطوات مهمّة جداً للعناية ببشرتكِ قبل النوم
العناية بالبشرة
5 خطوات مهمّة جداً للعناية ببشرتكِ قبل النوم
0 LIKES

هل لديكِ مناسبة وترغبين بالحصول على بشرة نضرة بسرعة؟ اكتشفي الخطوات لتحقيق ذلك

الخميس, 12 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل لديكِ مناسبة وترغبين بالحصول على بشرة نضرة بسرعة؟ اكتشفي الخطوات لتحقيق ذلك

هل لديكِ مناسبة معيّنة قريباً وتريدين أن تكون بشرتكِ نضرة!؟ الحلّ في هذا الموضوع من موقع أنوثة الذي سنقدم فيه خطوات مهمة من أجل الحصول على بشرة نضرة في يومين فقط، ولا شكّ أن النتيجة ستكون مذهلة!

أولاً: لا تهملي تنظيف بشرتك مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً، وذلك عبر استخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك. فتنظيف البشرة يساعد على التخلص من الشوائب والاوساخ والملوّثات التي تتعرض لها خلال اليوم. ولا تهملي تنظيف بشرتك من المكياج الذي يسبب انسداد المسامات بالتالي تظهر الحبوب.

ثانياً: للتخلّص من التراكمات الدهنية التي تسبب المظهر الباهت للبشرة وانسداد المسامات، قومي بتقشير بشرة وجهك. وذلك عبر استخدام المقشّر ذات النوع الجيد والذي يناسب بشرتك لتحصلي على النتائج الفورية والسريعة. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الانواع التالية من المقشّرات المخصّصة للبشرة الدهنية:

- Bioderma SEBIUM NIGHT PEEL

- Eucerin DERMOPURIFYER OIL CONTROL SCRUB

- Galenic PURETÉ SUBLIME EXPRESS EXFOLIATING MASK

ثالثاً: للحصول على بشرة نضرة خلال يومين فقط، ركّزي بشكل كبير على ترطيب بشرتك، عبر استخدام الكريم المرطب يومياً، بالاضافة الى ذلك، طبقي عليها الكريم المغذي في الليل إضافة إلى المستحضر الذي يساهم في تحسين المنطقة المحيطة بالعينين.

7 نصائح ذهبية للمحافظة على بشرة نضرة مثالية!

رابعاً: اعتمدي على بعض أنواع الأقنعة المغذية للبشرة، خاصةً التي تحتوي على الكافيين أو على الكافيار أو على الفيتامين سي! الايجابي في هذه الاقنعة انها تساعد على محاربة إجهاد البشرة وتعيد إليها النضارة خلال فترة قصيرة، وبالتالي تحصلين على بشرة نضرة في يومين فقط.

خامساً: احمي بشرتك من أشعة الشمس التي تؤدي حتماُ الى اسمرارها وظهور بقع عليها. ولا تنسي تطبيق كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل.

وكالعادة ننصحكِ بشرب كمية كافية من الماء يومياً، أي ما لا يقل عن ليترين، كي تساعدي في ترطيب بشرتك من الداخل وتنقية بشرتك من السموم التي تتراكم عليها. وباتباع هذه الخطوات بجديّة تحصلين على بشرة نضرة خلال يومين فقط!