LIKES

تألقي بأجمل موديلات البانشو هذا الشتاء!

الجمعة، 13 نوفمبر 2020

البانشو كلمة اسبانية ترمز إلى عباءة مصممة من الصوف الناعم بقصة واسعة ومريحة. وفي لمحة تاريخية عن البانشو عبر التاريخ، فإن ظهوره للمرة الأولى في العالم يعود إلى ما قبل العام 1492، أي ما يعرف بالعصر ما قبل الكولومبي، وتحديداً في بوليفيا، بيرو، تشيلي والاكوادور، حين كانت الشعوب الأصلية لأميركا تستخدمه وترتديه باستمرار. إلا ان دور الازياء تقدّمه بطرق مختلفة حديثاً. لذا نكشف لكِ تالياً موديلات بانشو لشتاء 2021 لكي تختاري من بينها ما يناسب إطلالتك.

ما هو البانشو؟

البانشو بقصته التقليدية المتوارثة من جيل إلى جيل، يتميّز بشكل أقرب إلى المثلث مع تصميمه الواسع الفضفاض، من دون اكمام أو أزرار. يتم ارتداؤه بسهولة تامة من خلال فتحة واسعة في وسطه لتسهيل مرور الرأس منها، فينسدل من الاكتاف إلى الأسفل ويغطي القسم العلوي من الجسم بالكامل، مع جزء من القسم السفلي للجسم.

البانشو في عالم الموضة

اعتبر البونشو من الصيحات المبتكرة التي قدّمتها الدور العالمية للأزياء على مر السنوات، حيث استوحتها من اللباس التقليدي للشعوب الأصلية لأميركا وطوّرتها بأسلوبها الخاص والابداعي. فظهر البانشو المصمم من الخامات المختلفة، وأهمها الصوف والجوخ والمخمل، لتحمي المراة من البرد وتمنحها الدفء في ظل الطقس العاصف والماطر. وكانت بعض الدور أكثر ابتكاراً حيث صممت البونشو من الأقمشة الناعمة لتتناسب مع الإطلالات الصيفية فتضفي لمسة من الابتكار والفرادة إلى هذه الإطلالات.

البانشو هذا الشتاء... لإطلالة ساحرة ودافئة!

ما هي أبرز صيحات البانشو لشتاء 2021؟

حضر البانشو بشكل لافت في عروض أزياء الدور العالمية للموسم المقبل، حيث سيطر بقوة على الموضة الرائجة، وكل دار قدّمته بستايل مختلف عن الأخرى من حيث القصة والتصميم واللون وغيرها. فمن الرائج في شتاء 2021 اختيار البانشو الطويل الذي يصل إلى الكاحل، مع قصته الواسعة التي تزيّن ببعض الأكسسوارات الناعمة كالحزام عند الخصر. كما أن البانشو المتوسط الطول أيضاً رائج جداً في الموسم المقبل، حيث يسهل تنسيقه مع الإطلالات اليومية والعملية.

الالوان الكلاسيكية والدافئة

تميّزت صيحة البانشو لشتاء 2021 بألوانها المتنوّعة والمتعددة، حيث تدرّجت من الكلاسيكية كالأسود والرمادي إلى الأكثر دفئاً وعصرية كالبني والاوف وايت والبرتقالي وغيرها. لذا بإمكانك اختيار اللون الذي يناسب إطلالتك وتنسيقه على طريقتك مع الازياء التي تختارينها.

اكتشفي معنا اليوم في هذه المجموعة من الصور أجمل موديلات بانشو لشتاء 2021 قدّمتها لك الدور العالمية للأزياء.