الصورة الأولى لابنة انجي وجدان مباشرة من المستشفى
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لابنة انجي وجدان مباشرة من المستشفى
شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها… هل حقاً سرقها؟
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها... هل ح...

بالصور... الكشف عن هوية زوج موديل روز بعد سنوات من زواجهما!

الجمعة، 13 نوفمبر 2020
بالصور… الكشف عن هوية زوج موديل روز بعد سنوات من زواجهما!

ساعات قليلة بعد أن كشفت صحيفة "Perez Hilton" الأميركية هوية زوج مودل روز السعودية حتى تصدر هاشتاغ "زوج مودل روز" تطبيق تويتر خصوصاً في السعودية، وذلك بعد صمت طويل عن زواجها. وقد عُلم أنّ زوجها هو رجل الأعمال السعودي محمد آل الحمود وهو أنّه أحد أكبر وكلاء الأعمال في أميركا. وتم إلتقاط بعض الصور له من عدسات كاميرا الصحافة وهو يخرج من مكان المشاهير Il Pastaio الموجود في بيفرلي هيلز. وقد تمّ التطرق الى تاريخ زواج مودل روز ورجل الأعمال محمد آل الحمود الذي يعود لعام 2013، وذكر أنّه هو من حقق حلم زوجته في أن تصبح عارضة أزياء وتحصد الشهرة.

من ناحيةٍ أخرى، يُذكر أن الفاشينيستا وعارضة الأزياء مودل روز وهي سعودية الأصل، إنتقلت للعيش في أميركا منذ فترة طويلة وقد أعلنت منذ فترة عن إختيارها من تطبيق سناب تشات لتكون كشريكة إستراتيجية بالمنطقة. ومن المعروف أنّها تتشارك مع متابعيها الكثير من الفيديوهات عبر البثّ المباشر، حيث عبّرت في إحدى المرّات عن غضبها حيال الحسابات الإلكترونية التي تنشر الكثير من الأخبار حول زواجها بالسر وحملها.
وتثير عارضة الأزياء السعودية الجدل مع كل إطلالة تتشاركها مع متابعيها على إنستقرام، وذلك بعد مشاهدتهم الملابس التي تختارها في الجلسات التصويرية التي تخضع لها كل فترة وتنشر صورها عبر حسابها الرسمي، ونرى ردود الفعل من خلال التعليقات التي تهاجمها بسبب ستايلها.

موديل روز