بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني… وتحذف الستوري بعد دقائق قليلة!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني... وتحذف الستوري...
بالرغم من سعادتهما معاً… أسباب تجعل أوزغي غوريل تأخر زواجها من سيركان تشاي أوغلو!
يوميات المشاهير
بالرغم من سعادتهما معاً... أسباب تجعل أوزغي غوريل تأخر...

بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى وفاة والده... إليكم التفاصيل!

السبت، 14 نوفمبر 2020
بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى وفاة والده… إليكم التفاصيل!

بعد منزل والديه الذي تضرر بشكلٍ كبير في إزمير نتيجة الزلزال القوي الذي ضربها، حزن عميق يسيطر على حياة الممثل التركي بوراك دينيز حالياً وذلك بعد وفاة والده تيومان دينيز في الأيّام القليلة الماضية، وشكّل الخبر صدمة لبوراك والعائلة وذلك لأنّه أُصيب فجأة بسكتة قلبية وعلى أثرها تم إدخاله الى المستشفى.

بوراك أصبح يتيم الأب والأم

أُقيمت مراسم الجنازة في مدينة إزميت التركية التي تطل على بحر مرمرة، ونقلت الصحف التركية الخبر وقدّمت التعزية للنجم التركي بعد الفاجعة التي تلقاها بوفاة والده. وذكرت أنّ بوراك فقد أمّه في سنين طفولته، بعد معاناةٍ مع مرض السرطان ومن يُتابع النجم التركي على مواقع التواصل الإجتماعي يعلم كم من مرّة عبّر عن إشتياقه لها وعن أنّ الحياة دون وجودها تغيّرت.
من ناحيةٍ أخرى، تداول رواد السوشيل ميديا والوسائل الإعلامية صورة والد الممثل التركي بوراك دينيزز وعلّق الجميع على الشبه الكبير بينهما، وبالطبع عبّروا من خلال كلماتهم عن تعزيتهم لبوراك وعائلته كلّها.
كما أنّه في الفترة الماضية أيضاً شوهد بوراك وهو يرافق حبيبته عارضة الأزياء ديدام سويدان التي خضعت لعملية جراحية بهدف إستئصال الزائدة، وبقي برفقتها طيلة الوقت.

بوراك دينيز

علاقة حبّ جديدة في حياة بوراك دينيز بعارضة أزياء تركية... فمن هي؟

يُذكر أنّ بوراك دينيز قدّم الكثير من الشخصيات والأدوار في عدد من المسلسلات والأفلام التركية التي حققت النجاح، وتعرّف عليه العالم العربي من خلال مسلسل "الحبّ لا يعرف الكلام" الذي تشارك بطولته مع الممثلة هاندا أرتشيل. أمّا حالياً فيتحضر لبدء عرض مسلسل "المرعشلي" التركي الجديد الذي يُتابع تصويره ببطولة تجمعه مع الممثلة ألينا بوز، إلّا أنّه حالياً من المتوقع أن يبتعد بوراك عن الجواء الفنية والتمثيلية بالرغم أنّه لم يُقدّم أي تصريح بعد وفاة أغلى الأشخاص على قلبه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maraşlı (@marasli)