أحمد فلوكس يعود الى زوجته الاولى... فمن هي رابيا؟
يوميات المشاهير
أحمد فلوكس يعود الى زوجته الاولى... فمن هي رابيا؟
بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى وفاة والده... إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
بوراك دينيز يواجه خسائر وأحداث مؤلمة من دمار منزله الى...
0 LIKES

بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني... وتحذف الستوري بعد دقائق قليلة!

السبت، 14 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني... وتحذف الستوري بعد دقائق قليلة!

صدمت الفنانة والمصممة بسمة بوسيل متابعيها والجمهور العربي بخبر إنفصالها عن النجم المصري تامر حسني، وذلك من خلال خاصية الستوري على حسابها الشخصي، ولكن بعد بضعة دقائق قامت بحذفها ولم تنشر غيرها ولكن بالرغم من ذلك بدأت التساؤلات في الوسط الفني وبين رواد السوشيل ميديا. فمن يُتابع الثنائي على مواقع التواصل الإجتماعي يُلاحظ مدى تعلقهما ببعضهما البعض، وبالرغم من بعض الخلافات هناك محبّة كبيرة تجمع أفراد العائلة مع بعضها البعض.
من هنا أتت الصدمة بسبب الكلمات التي كتبتها بسمة بوسيل في الستوري، حيث تقول: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".
وبعدها أضافت: "أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق للجميع".

بسمة بوسيل

لهذا السبب سخر تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل!

يُذكر أنّ بسمة بوسيل لم تتشارك مع متابعيها على إنستقرام في الفترة الماضية صور تجمعها مع زوجها الممثل والفنان تامر حسني أو حتى فيديوهات، وكان المنشور الأخير الذي خصّصته لتامر في شهر مايو الماضي، وارفقته بجملة: "الهي من قلبي فخورة بيك يا حبيبي وفخورة بشرف المكان اللي انت غنيت فيه النهارده، الحمد لله حلم من اهم احلامك اتحقق وغنيت في اعظم مكان، المكان اللي طول عمرك كنت بتحلم تغني فيه والناس كلها تسمعك، مبروك يا حبيبي".
ومع كل الأخبار التي يتم تداولها حالياً حول علاقة الثنائي، يبقى على الجميع إنتظار التصريحات من قِبل بسمة أو تامر لمعرفة مصير زواجهما وإذا كان الذي كتبته الفنانة والمصممة بسمة بوسيل يشير الى الواقع الحالي عن الإنفصال وتحضير أوراق الطلاق.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)