ما هي الصفات التي يكرهها برج العذراء؟
صفات الابراج
ما هي الصفات التي يكرهها برج العذراء؟
توافق برج الحوت مع أي برج - انوثة
صفات الابراج
أي عيوب يجب التنبّه اليها عند امرأة الحوت؟
0 LIKES

ما هي صفات حماتكِ بحسب برجها؟

الأحد, 15 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هي صفات حماتكِ بحسب برجها؟

هل تجدين صعوبة بالتعامل مع حماتكِ؟ لا تقلقي، فأنتِ لستِ وحدكِ، ولتسهيل الأمر عليكِ قرّرنا كشف لكِ صفات الحماة حسب البرج لكي تحسني التصرف معها وبالتالي تحافظين على حياة ايجابية وسلسة مع زوجك.

الحمل

الحماة الحمل تتمتع بشخصية قيادية وذكية، فما عليكِ الا التعامل معها بهدوء وعقلانية لكي تكسبي حبّها ورضاها.

الثور

الحماة من هذا البرج شخصيتها متميزة وصبورة كما أنها تحبّ التنظيم كثيراَ. فإذا كانت حماتكِ من هذا البرج فحتماً لن تواجهي المشاكل معها بحال كنتِ تهتمين بعائلتك وتنظّمين أمورها بالشكل الصحيح.

هكذا تتعاملين مع غيرة حماتكِ!

الجوزاء

مولودة هذا البرج ذكية جداً وترفض أن تغيب عن كثير من المناسبات الخاصة بأسرة أولادها. فلا تترددي ببناء علاقة طيبة معها واشراكها في الأوقات المهمّة واللقاءات العائلية.

السرطان

الحماة السرطان عنيدة للغاية، وممكن أن تكون صريحة الى حد الوقاحة. لذلك، التأقلم معها يكون صعبا أحياناً في البداية، لكن متى اعتدتِ على طباعها فهي تبني علاقة مميزة معها.

الأسد

هي انسانة متفهّمة وعادلة، ولا تمانع الوقوف ضد ابنها في حال كان على خطأ. فإن كانت حماتكِ من هذا البرج فأنتِ حتماَ محظوظة حيث ستقف بقربك وستساندك.

العذراء

التعامل مع الحماة العذراء سهل للغاية، فهي تحب بناء علاقات جيدة مع الجميع. كما تطغى عليها صفات التنظيم والدقة والوضوح.

الميزان

لن تقبل الحماة الميزان أن تدمّر علاقتكِ بزوجكِ، بل ستكون دائماً الوسيط المصالح بينكما. فهي تتميّز بالرصانة والاتزان في التعامل مع الآخرين.

العقرب

لن تتدخل الحماة العقرب في حياتكِ مع إبنها، فهي تحب العيش الهادئ والبسيط. كما أنها مستعدة دائما لتقديم المساعدة، لذا حاولي الاستفادة من هذه النقطة لاشراكها أكثر في يومياتك.

القوس

قوة الشخصية والاستمتاع بالحياة صفات تميز الحماة القوس. لذا تحبّ ان ترى كنّتها ايضاً قويّة، بدل أن تكون ضعيفة ومستسلمة امام التحدّيات. فأظهري لها هذه الصفة في شخصيتكِ.

الجدي

ان كانت حماتكِ من يرج الجدي، فهي مسالمة جداً. لكن يجب أن تتنبّهي الى أنّها حسّاسة أكثر من اللزوم. لذا يجب ألا تجرحيها بأي كلمة وحاولي أن تتنبّهي لكلّ ما تقولينه.

الدلو

ستضفي الحماة الدلو جواً من الفرح في منزلك كلما أتت لزيارتك. لكن من الافضل أن لا تسيئي اليها، لأنها متى شعرت بالاساءة، فهي تتقن التجاهل بشدة.

الحوت

هي من الحموات الحنونات والكريمات. يمكن أن تنزعجي احياناً أنّها تغدق عليك بالاغراض التي لا تحتاجينها، لكن حاولي تقبّل هذه الصفة فيها واشكريها.

ها قد عرضنا لكِ صفات الحماة حسب البرج فذلك سيسهّل عليكِ طريقة التعامل معها!