اصالة واحلام تتصالحان… والفضل لاليسا؟
يوميات المشاهير
اصالة واحلام تتصالحان... والفضل لاليسا؟
رسالة شديدة اللهجة بإنتقادات لاذعة موجّهة الى تيم حسن من أحد كتّاب “الهيبة – الرد”!
سينما ومسلسلات
رسالة شديدة اللهجة بإنتقادات لاذعة موجّهة الى تيم حسن ...

الفنانة المغربية جليلة تحتفل بمناسبة أنباء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟!

الأحد، 15 نوفمبر 2020
الفنانة المغربية جليلة تحتفل بمناسبة أنباء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟!

بعد 8 أعوام من الزواج، العلاقة بين النجم تامر حسني وبسمة بوسيل مهدّدة بالانكسار والطلاق، فيما تُّتهم الفنانة المغربية جليلة "بالشماتة" والاحتفال بعد انتشار خبر انفصال الثنائي الشهير. فقد صدمت مصممة الأزياء بسمة بوسيل الجمهور العربي منذ أيام نشرت عبر خاصية الستوري، منشوراً أعلنت فيه بأنها تحضّر وتامر أوراق الطلاق، ثم سرعان ما حذفته، كما أنها ألغت متابعة زوجها على مواقع التواصل، فيما ظلّ تامر يتابعها.

وكما لمّحت بسمة في الستوري التي نشرتها، بأن الكثير من الصور تصل لها عبر مواقع التواصل وتحمل لقطات لزوجها تامر حسني ومغازلات بينه وبين أخريات. الكثير من الأنباء انتشرت في هذا الخصوص، ومنها ما ذكرته إحدى المواقع الفنية بأن صوراً مفبركة لتامر حسني أُرسلت لبسمة وكانت بمثابة الشرارة التي أشعلت النار بينهما، وبأن هناك محاوالات للمصالحة بين تامر حسني وبسمة بوسيل عن طريق أصدقاء مقرّبين. وحتى الآن، لم يرد أي تصريح أو تعليق عن لسان تامر حسني يحسم فيه الجدل ويُعلن عن حقيقة توتر العلاقة بينه وبين زوجته.

بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني… وتحذف الستوري بعد دقائق قليلة!

ما علاقة الفنانة المغربية جليلة بتوتر العلاقة بين تامر وبسمة؟

بالتزامن مع انتشار خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، نشرت الفنانة جليلة المغربية فيديو أثار ضجة واسعة جدّاً، ظهرت فيه وهي تحتفل بذات اليوم الذي أعلنت فيه بسمة عن التحضير لأوراق طلاقها من تامر، ووصفت جليلة ذاك اليوم بأنه من أسعد أيام حياتها، شاكرة سنة 2020 من دون الإعلان عن السبب وراء فرحتها العارمة.

وظهرت جليلة وهي تقود سيارتها وترقص على أنعام أغنية النجم حسين الجسمي "بشرة خير" وتقول بأن "الخبر السعيد وصلها" و"الليلة عيد". وأضافت قائلة: "احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا... مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل". وتابعت جليلة: "ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير".

لكن الجمهور المتابع لأخبار النجم تامر حسني، فسّر سبب فرحة الفنانة المغربية جليلة بتزعزع العلاقة بين بسمة وتامر عقب ما نشرته الأخيرة، خاصة أن جليلة كانت السبب وراء نشوب خلاف كبير بين تامر وبسمة عام 2018 بعدما فضحت مراسلة ومغازلة تامر الدائمة لها، وطالبت بسمة عندها بالاهتمام بزوجها. كما توجهت جليلة بأقسى الكلمات لبسمة بوسيل في وقتها، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" قالت فيه: "مایكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما ھیتشدلك، وعندي مسجات لقبل یومین، وما تخلینش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة".

ردّ الفنانة المغربية جليلة على الاتهامات!

بعد التحليلات والاقاويل التي اعتبرت بأن الفنانة جليلة المغربية تختفل بخبر احتمال انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، ردّت جليلة وكشفت حقيقة فرحتها في الفيديو المثير للجدل، وعلّقت: "حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز، وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفياً كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب".