LIKES

ما هي صيحات التنانير الأكثر رواجاً لشتاء 2021؟

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

إرتداء التنورة يضيف لمسة من الانوثة الراقية إلى إطلالتك في أي وقت ومناسبة، لذا لكي تحافظي على هذا التميّز، اخترنا ان نعرض لكِ أجمل موديلات تنانير لشتاء 2021 كي تتمكني من اختيار ما يثير إعجابك.

تنانير طويلة وميدي

بعد جولة على عروض الأزياء الراقية، برزت بعض التصاميم والقصات التي اعتمدتها الدور العالمية لتقديم اجمل الموديلات للتنانير المتنوعة في الموسم المقبل. وفي هذا الإطار، تمّ التركيز على التنانير الطويلة بشكل لافت أي تقريباً في كل عرض من هذه العروض. كما برزت إلى جانبها التنانير الميدي التي أيضاً استحوذت على حيّز كبير من العروض.

القصّات المتنوّعة من الكلاسيكية إلى العصرية

اختلفت قصّات التنانير لشتاء 2021 بطريقة مبتكرة، فتنقّلت بين الكلاسيكية تارة، والعصرية من جهة اخرى. فظهرت التنانير المستقيمة التي تناغمت بأسلوب رقيق وناعم مع الإطلالات المميزة. في حين حظيت التنانير بقصة الكلوش على هامش كبير من الموضة للموسم المقبل، حيث سهل تنسيقها للإطلالات الكاجوال والعملية، إلى جانب الإطلالات في المنزل. 

بالإضافة إلى ان قصة التنانير الضيقة، ايضاً كانت حاضرة في عروض الازياء العالمية، وقد تناغمت بسلاسة مع الإطلالات المتنوعة. فاعتمدت إما مع القميص الناعم أو مع الكنزة المحاكة من القماش واللون عينهما. كما ان التنانير المثنية رائجة جداً في الموسم المقبل، حيث تميّزت بطيّاتها القصيرة والمتقاربة لتضفي الحيوية إلى حركة المراة. 

ما هي صيحات الفساتين الطويلة هذا الشتاء؟

ألوان التنانير لشتاء 2021

هذا على صعيد القصّات، اما في ما خصّ الألوان المعتمدة من قبل الدور العالمية للتنانير، فسيطرت الألوان الدافئة والداكنة بشكل رئيسي، مثل الأسود والرمادي والبني، في حين برزت الألوان الهادئة والصاخبة من جهة اخرى، مثل الأزرق بتدرجاته المختلفة. كما زيّنت هذه التنانير بنقشات مختلفة وتطريزات مبتكرة لتمنح المرأة الراقية في إطلالتها بعض الفرادة والابتكار، على غرار نقشة الكارو والتطريزات على شكل أزهار مترابطة ببعضها البعض. 

لذا إن كنت ترغبين بالتألق بالتنانير هذا الشتاء، لا تترددي في مشاهدة أجمل موديلات تنانير لشتاء 2021 هذا الموضوع من موقع أنوثة.