“تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته…”انتي ما كنتيش كده
يوميات المشاهير
"تامر حسني يخرج عن صمته ويردّ على زوجته..."انتي ما كنت...
حسين فهمي
سيرة المشاهير
حقائق مذهلة تكتشفونها للمرة الأولى عن حسين فهمي!

أنغام تطرح ألبومها الجديد... ونجاح مبهر خصوصاً في السعودية!

الإثنين، 16 نوفمبر 2020
أنغام تطرح ألبومها الجديد… ونجاح مبهر خصوصاً في السعودية!

طرحت الفنانة المصرية أنغام ألبومها الغنائي الجديد تحت عنوان "مزح"، من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا". ويضمّ 15 أغنية متنوعة ما بين الكلاسيكي والطرب العصري والرومانسية. وما إن طُرح ألبوم أنغام الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "ديزر" حتى أعلن التطبيق أنه تصدّر المركز الأول في قائمة الأكثر أغاني استماعاً في السعودية، كما لاقى الألبوم أيضاً ردود فعل إيجابية وضخمة جداً من قبل المتابعين.

تفاصيل عن أغنيات ألبوم "مزح"

يعتبر ألبوم أنغام الجديد خليجي الهوية، حيث تعاملت الفنانة أنغام فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء الخليجيين والسعوديين مثل صادق الشاعر، الأمير بدر بن عبد المحسن، الأمير سعود بن عبد الله، الشاعر السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وغيرهم...

ومن الاغاني التي يضمّها: غريب، آخر لقاء، أدور، لا تستغرب، ألف آسف،، هنا وهناك، بعض الخطأ، ابطى على، تسلم يدينه، طاولةثلاث حروف. 

زوج أنغام الجديد... يثير الجدل!

أنغام: أصبح لحلمي معنى

من المحطّات المهمّة بالنسبة لأنغام في هذا الالبوم الجديد، تعاونها مع الشاعر السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في 5 أغاني تحديداً. وقد كتبت أنغام عبر حسابها على تويتر تعليقاً على ذلك "وأصبح لحلمي معنى حين جمعتني طاولة، مع الشاعر الكبير وأمير شعراء عصره عبدالرحمن بن مساعد، لا أجد تعبير يوفي قدر سعادتي بالنجاح معك، شكري واعتزازي لمقامك الراقي."

تجدر الإشارة الى أن قبل ألبوم أنغام الجديد سبق وطرحت في أغسطس الماضي أغنية سينغل تحت عنوان "بحبك وبرتاحلك"، من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم. وفي كليب هذه الأغنية كان الظهور الأول للفنانة بعد العزل الصحي.